خالد سليم يُشارك متابعيه احتفاله بعيد زواجه الرابع عشر

  • تاريخ النشر: منذ يوم
خالد سليم يُشارك متابعيه احتفاله بعيد زواجه الرابع عشر

شارك الفنان المصري خالد سليم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد زواجه الرابع عشر.

خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الرابع عشر

عبر حسابه على إنستغرام، شارك خالد سليم صورة ظهر خلالها برفقة زوجته خيرية احتفالاً بعيد زواجهما الـ14. أرفق سليم الصورة التي شاركها بتعليق رومانسي قال خلاله: "مرت 14 سنة، ولسّه بحس بنفس الشعور، بقع في الحب، أكتر وأكتر كل يوم، وكل سنة شكراً على كل اللي عملتيه علشان تسعديني، حبّك اهتمامك دعمك، وبناتنا القمرات". ثم وجه سليم رسالة لزوجته قال خلالها: "أتمنى إنك تسامحيني لو قصّرت في أي حاجة من غير قصد".

خالد سليم

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، فاجأ خالد سليم الجمهور بحلاقة شعره كاملًا، ثم دخوله في نوبة بكاء على الهواء، وذلك أثناء حديثه عن إصابة والدته بمرض السرطان، خلال لقاء له في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي على ياسين.

خلال تصريحاته، أوضح خالد سليم أنه منذ وفاة والده وهو يشعر بالمسؤولية تجاه والدته، مضيفًا أنهم اكتشفوا إصابتها بمرض السرطان بالصدفة أثناء إجرائهم عدداً من الفحوصات الطبية، وهو ما تسبب في صدمة للأسرة. تابع خالد سليم أنه يشعر بالخوف من عام 2024، ويتمنى أن يمر هذا العام بسلام، خاصة في ظل مرض والدته وشعوره بالخوف عليها. على الصعيد الفني، حملت آخر أغنية طرحها خالد سليم عنوان "واحشاني"، وجاءت من كلمات إبراهيم شحتة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار