خالد سامي يعود للعناية المركزة مجدداً: حالته غير مستقرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
خالد سامي يعود للعناية المركزة مجدداً: حالته غير مستقرة

عادت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي للتدهور مرة أخرى بعد أن احتاج الأمر لتدخل من الأطباء خلال الساعات الماضية وإعادته مرة أخرى إلى العناية المركزة.

تدهور حالة خالد سامي الصحية

وكشف تركي ابن خالد سامي تعرض والده لانتكاسة صحية خلال الأيام الماضية عاد على إثرها إلى العناية المركزة مجدداً بعد أن كانت حالته الصحية استقرت وخرج منها إلى غرفة عادية داخل مستشفى الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث يعاني أزمة صحية صعبة قاربت الستة أشهر.

وأوضح تركي خالد سامي أنه علم تدهور حالة والده الصحية ودخوله إلى العناية المركزة واتجه للاطئمنان عليه من الأطباء المعالجين له وسط تأكيد من جانبه أن الحالة غير مستقرة.

وقال تركي، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، إن الفترة الحالية ثقيلة ومخيفة، متمنياً أن تمر الأزمة على خير، ودعا الله بالصبر على ما هم فيه.

وتابع: "ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب.. #خالد_سامي"، وتابع قائلاً: "‏أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يارب صبرنا".

وكانت زوجة خالد سامي قد نشرت مقطع فيديو من داخل المستشفى في نهاية أغسطس الماضي وكشفت عن مغادرة زوجها للعناية المركزة ، حيث كان قد دخلها في ذات الشهر، مضيفة أنه انتقل إلى العناية اللطيفة، ما يشير إلى تحسن طفيف في وضعه الصحي حينها.

تفاصيل حالة خالد سامي الصحية

ومازالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار