خالد الصاوي يسخر من شائعات وفاته: لو مت هقول (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
خالد الصاوي يسخر من شائعات وفاته: لو مت هقول (فيديو)

وضع الفنان خالد الصاوي حداً للشائعات التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاته، وذلك بطريقة ساخرة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

خالد الصاوي يسخر من شائعات وفاته

وسخر خالد الصاوي من الشائعات في الفيديو، قائلاً: "سمعت أني مت امبارح، وجين أطمن خير في حاجة؟"، مشيراً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج هذه الشائعات قائلاً: "موتوني 4 مرات في 3 أو 4 سنين، وقالوا أولادي ماتوا، اللهم احفظنا بس أنا معنديش أولاد".

وانتقد خالد الصاوي مروجي هذه الشائعات، مشيراً إلى أن من يصدر هذه الشائعات لا يكشف عن نواياه أو الغرض من الأمر، وكذلك من يتداولها بدون التحقق منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن ما يحدث يمكن أن يسبب تأثيراً سيئاً على الأهالي، مشيراً إلى ضرورة أن يتوخى الأشخاص الحذر من مروجي هذه الشائعات؛ لأنه يبحث عن الانتشار ولا بد من تجنب البروفايل الخاص به.

وتابع خالد الصاوي: "الشخص الكاذب يبحث عن اللايكات، نعمل ايه، نطلع من البروفايل بتاعه وننبه الآخرين".

وواصل خالد الصاوي السخرية من شائعات وفاته، موضحا أن هناك بعض الأشياء الضرورية والحساسة التي سيعلنها بنفسه، قائلاً: "ثقوا يا جماعة أنا لو مت هكون أول واحد يطلع ويقول".

وعلى حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، كتب خالد الصاوي "خالد مش نفر خالد خيال والخيال لا يموت".

وتفاعل عدد كبير من متابعي خالد الصاوي مع الفيديو، من خلال الدعاء له بالصحة وانتقاد هذه الشائعات، حيث كتبت الفنانة صفاء جلال: "ربنا يديك الصحة وطول العمر يا غالي "، أما الإعلامية رولا خرسا فكتبت: "الله أكبر… ربنا يديك طول العمر".

ومن جهته رد خالد الصاوي، على تفاعل الجمهور معه قائلاً: "حبايبي أنتم والله، اللي عنده أحباب زيكم ما يهموش منفسنين ولا إشاعات ولا دفعات متأخرة ولا اي خسارات أو دفعات متأخرة".

خالد الصاوي يروي تفاصيل أزمته الصحية

وكان الفنان خالد الصاوي تحدث عن تفاصيل الأزمة الصحية التي كادت أن تودي بحياته، وكيف غيرت 4 ساعات عاشها حياته.

كشف خالد الصاوي خلال ظهوره في برنامج "Mirror" عن وجهة نظره تجاه الموت وترتيباته ليوم وفاته. روى قصة عن حادثة استمرت 4 ساعات غيّرت حياته، حيث شعر بارتفاع كبير في ضربات قلبه، وضيق في التنفس.

وقال: "قضيت 4 ساعات غير قادر على الوقوف أو النوم، فتوسلت إلى الله، وطلبت فرصة أخيرة لكي ألتقي به وأنا في حالة جيدة، لم أكن أريد الموت بهذا الشكل". وأضاف: "نمت لمدة 4 دقائق فقط، لكن شعرت وكأنني نمت 8 ساعات. عندما استيقظت، وجدت ضربات قلبي منتظمة وكأن شيئًا لم يحدث. هنا أدركت أن الله استجاب لدعائي، وظللت أشكره كثيرًا على ما فعله معي".

وفيما يتعلق بوصيته، كشف الصاوي أنه أوصى المقربين منه بتغطيته بعلم مصر عند وفاته. وقال: "هذه أمنيتي التي أتمنى أن تتحقق، وأنا سأجهز العلم في بيتي".

وتابع الصاوي قائلاً: "قبل إجراء عملية جراحية منذ فترة، كتبت وصيتي بدافع الشعور بالمسؤولية تجاه والدتي وشقيقتي وزوجتي ومن يعملون معي، الذين أعتبرهم بمثابة أولادي. كان من الضروري تحديد التوجهات في حال حدوث شيء لي، وكتبت لهم اسم المحامي الذي يمكنهم اللجوء إليه إذا حدث لي شيء ". وأكد الصاوي أنه لا يخشى الموت بل ينتظره، قائلاً:" الموت وأنت جاهز جميل، لكن المشكلة لو أنت مش جاهز".

كما أشار الصاوي إلى تأثره بدموع الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال ظهورها في أحد البرامج بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وقال: "تأثرت بها كثيرًا، وقررت الاتصال بها".

جدير بالذكر أن خالد الصاوي شارك في رمضان 2024 بمسلسل "صدفة" الذي شارك في بطولته مع ريهام حجاج، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز. المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار