حيلة آن هاثاواي العبقرية والسهلة للحصول على شفاه منتفخة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
حيلة آن هاثاواي العبقرية والسهلة للحصول على شفاه منتفخة

يبدو أن العالمية آن هاثاواي، لا تُمانع على الإطلاق في أن تغزو حيلتها الذكية والسهلة للحصول على شفاه منتفخة ومتوهجة أرجاء العالم، نجمة هوليوود المحبوبة ذات الجاذبية الخاصة، كشفت سرها للظهور على الفور بشفاه أكثر امتلاءً وحُمرة، في لحظة جلوس مطولة أصابتها بالملل.

الحصول على شفاه آن هاثاواي

آن هاثاواي 41 عاماً، لديها خدعة لتحسين مظهر شفتيها قبل الخضوع لجلسة تصوير كبيرة أو السير في  حفل على السجادة الحمراء، وقد كشفت عنها في فيديو جديد نشرته على TikTok، أطلقت عليه اسم "LipTok"، كإشارة مازحة لمحتواه.

يبدأ الفيديو، الذي تم نشره في 17 يونيو، بالنجمة الأم لطفلين، وهي تحصل على تسريحة شعر من قبل مصفف الشعر المشهور وصديقها المقرب أدير أبرجيل للظهور على صور حملة دعائية جديدة لصالح إحدى علامات العناية بالشعر التي تعمل كسفيرة لها.

وقالت آن هاثاواي موجهة الكلام لجمهورها في فيديو تيك توك الشهير: "لقد جلست على الكرسي لفترة طويلة من الوقت، وعندما وصلنا إلى هنا، نظرت إلى الشاشة، ورأيت أن شفتي العليا بدت بشكل ما متقشرة قليلاً".

ولجعل شفتيها تبدوان أكثر حيوية وممتلئة قليلاً، قامت بوخزهما برفق باستخدام دبوس الشعر، وواصلت الشرح: "لقد وخزت شفتي بعض الشيء للحصول على تدفق دم هناك، لتحفيز الدورة الدموية" وتابعت ساخرة من استغراب المحيطين من حيلتها البسيطة: "بينما كل شخص في الغرفة نظر إليّ كما لو كنت أملك ثلاثة رؤوس".

شاهدوا الفيديو

كما هو الحال مع أي حيلة جمالية سريعة مرشحة للقيام بها بنفسك، تأتي حيلة هاثاواي مع بعض التنبيهات التي شرحتها لمتابعيها لضمان سلامتهم.

حذرت آن هاثاواي من سيتبع حيلتها قائلة: "بطريقة خاطئة يمكنك أن تفرطي في استخدامها، أو أن تدفعي بقوة زائدة، إلا أن هذا مخصص ليكون شيئاً لطيفاً لا تفعليه لمدة تزيد على 30 ثانية، لا تخرقي شفاهكِ، إذا نزفت الدماء، فقد ذهبت بعيداً جداً، هذا ليس LipTok لمصاصي الدماء، إنه فقط شيء بسيط لإيقاظ شفتك العليا".

ونشرت آن هاثاواي جزءاً من الفيديو وصورة توضح كيفية ممارسة حيلتها على الشفاه، وطريقة وخزها الناعمة بدبوس الشعر للشفاه العليا خصيصاً، ونالت الكثير من التعليقات التفاعلية التي كشف أصحابها عن إعجابهم الكبير بها، فيما أكد آخرون أنهم يستخدمونها طوال الوقت وأن نتيجتها رائعة حقاً، مشددين على وصية آن بالالتزام بالرقة في عملية الوخز وعدم الإفراط في الألم لأنها قد تسبب التهاباً حاداً.

آن هاثاواي

تيك توك آن هاثاواي

بعد أن حققت هاثاواي شهرة كعارضة أزياء بارزة بفضل عدد من الحملات الشهيرة بما في ذلك فيرساتشي وبولغاري، ليس من المفاجئ دخولها أيضاً كمؤثرة في مجال الجمال، وذلك منذ انضمامها إلى TikTok في مايو مع مونتاج من لحظات حياتها الممتعة، نشرت آن هاثاواي فقط فيديو واحد آخر، مما جعل معجبيها يرغبون في المزيد.

في الفيديو الثاني الذي شاركته، والذي تم تحميله في 22 مايو، قامت بأخذ متابعيها في جولة خلف كواليس حدث Bulgari"s glam High Jewelry في روما، حيث ارتدت فستان قميص أبيض مخصص من Gap بتصميم Zac Posen مع مجوهرات Bulgari التي أصبحت موضة منتشرة للغاية الآن.

آن هاثاواي

الإطلالة، التي قامت بتصميمها إيرين والش، أصبحت مرغوبة للغاية بعد ظهور آن هاثاواي، حتى أن شركة Gap أصدرت نسخة بسعر مئة وثمانية وخمسين دولاراً من الفستان. وليس من المفاجئ بالطبع أنه قد تم بيعها بالكامل في ثلاث ساعات.

ووفقاً لبيان صحفي من Gap، فإن فستان Poplin White Shirt dress، الذي يتميز برقبة مفتوحة وخصر مشدود مشابه للملابس المصممة خصيصاً لهاثاواي، جعلها الإطلالة المثالية بسعر أقل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار