حيل مكياج ساحرة تمنحك بشرة مثالية في الصيف على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
حيل مكياج ساحرة تمنحك بشرة مثالية في الصيف على طريقة النجمات

يتعامل البعض مع النجمات على أن بشرتهن مثالية تخلو تماماً من العيوب، إلا أن الأمر ليس كذلك، فالنجمات شأنهن شأن جميع السيدات يعانين من بعض مشاكل البشرة، ربما تختلف حدتها نظراً لاهتمامهن المستمر إلا أنه لا توجد بشرة تخلو من العيوب، ولكن يأت هنا دور حيل المكياج التي تخفي عيوب البشرة نهائياً وتمنحها لمسات خالية من المشكلات.

تلجأ النجمات إلى حيل المكياج التي تجعلهن يظهرن في صورة مثالية، لذلك، فسنجمع لك هنا أهم حيل المكياج التي تخفي عيوب البشرة وتجعلك تتألقين بإطلالة مثالية خالية من أي عيوب للبشرة.

 حيل مكياج للصيف

أفضل ما يمكن أن تقدميه لبشرتك في الصيف هو التقليل من المكياج، ولكن هل يمكنك الاستغناء عنه نهائياً؟ بالطبع لا، فبالطبع لديك مناسباتك الاجتماعية، وربما بعض عيوب البشرة التي ترغبين في إخفائها تماماً.  

ومن أهم حيل المكياج التي يمكنك اتباعها في الصيف هو الابتعاد نهائياً عن استخدام درجات كريم أساسا أفتح من بشرتك فمن الأفضل استخدام درجات كريم الأساس المطابقة للون بشرتك والتي تساعدك على توحيد لونها وإخفاء عيوبها.

كما أن الليب جلوس واحد من أهم اللمسات الصيفية التي لها انعكاساتها المميزة على إطلالتك، فاختاري الألوان الوردية، والتي تعد أكثر ألوان المكياج المناسبة لجميع أنواع وألوان البشرة.

البعض يعتبر أن البشرة في الصيف لا تحتاج إلى ترطيب، وهو من أكثر الاعتقادات الشائعة التي تسبب في تدمير بشرتك، فطوال العام تحتاج بشرتنا إلى الترطيب سواء بتناول كميات كافية من الماء أو باستخدام كريمات الترطيب المناسبة لنوع البشرة، وهذه الخطوة ستسهل عليكِ الوصول إلى نتيجة مثالية لمكياجك.

أفكار مكياج لبشرة مثالية خالية من العيوب

بالطبع  لا تخلو بشرة من المشكلات، ولكن الفارق هنا هو درجة الاعتناء بها، كما أن للمسات المكياج انعكاساتها على إطلالتك، لذلك إليك أهم الحيل التي تخفي عيوب البشرة وتمنحك جمالاً مثالياً:

  • كريم الأساس، تجنبي المبالغة في تفتيح بشرتكِ بكريم الأساس، فكلما كانت الدرجة مقاربة للون بشرتك كلما حصلت على نتائج أفضل.
  •  مكياج العيون، اعتمدي الكحل الثابت لإطلالتك خاصة في الأجواء الرطبة الصيفية، وإن كنت من ذوات العيون المتدلية فستكون سحبة العيون لأعلى هي الاختيار الأمثل لك حيث ستساعدك على رفع العينين.
  • لا تتجاهلي البرايمر، واحصلي على نوع من الأنواع التي تساعد في تقليل حجم المسام الواسعة، فهذه الخطوة ضرورية وتساعدك في غلق المسام  ومنحك بشرة زجاجية مثل بشرة النجمات.
  • إخفاء الهالات السوداء، من أهم مشكلات البشرة هي مشكلة الهالات السوداء، وهنا يمكن استخدام مصحح العيوب البرتقالي اللون قبل وضع المكياج، ثم تطبيق كريم الأساس فهذه الخطوة تمنحك نتائج أفضل.
  • الكونتور، بعض الوجوه الساقطة نتيجة فقدان الوزن الزائد أو لطبيعة البشرة تبدو وكأنها شاحبة، وهنا يأتي دور الكونتور حيث يمكنك رسمه في شكل نصف دائري من منطقة الوجنتين ثم القيام بالدمج مع بلاشر وردي اللون، وهذه الخطوة ستجعلك تبدين بوجنتين ممتلئتين. واستخدمي الكونتور أيضاً للتحكم في شكل الأنف وحجمها.
  • الهايلايتر، من أهم حيل المكياج التي يمكن اللجوء إليها هي الهايلايتر، بوضعه أسفل الحاجبين يمنحك بروزاً واضحاً وهو ما سيكون ملائماً لك إن كنت من ذوات العيون الغائرة، كما يمكنك وضعه أعلى الوجنتين للحصول على مظهر الخدود الممتلئة.
  • مكياج الشفاه، وإن كنت ترغبين الحصول على شفاه تبدو كأنها ممتلئة فعليك استخدام قلم تحديد الشفاه بنفس درجة الروج المستخدم أو أغمق درجة، ثم منح الشفة العليا لمسات دائرية ثم وضع لونك المفضل بعدها. وبعد الانتهاء بفرشاة الهايلايتر ضعي على الشفتين بلمسات ضاغطة بضع من الهايلايتر فستمنحك هذه الخطوة شفاه أكثر امتلاءً دون الحاجة للفيلر.
  • إن كنت تعانين من تشقق الشفاه أو أن لونك المفضل غير كريمي، ضعي اللون بشكل طبيعي، ثم غطيه بطبقة من زبدة الكاكاو الشفاف، فهذه الخطوة ستزيد من بهاء اللون كما أنها ستجنبك خطوة تشقق الشفتين نتيجة أقلام الروج غير الكريمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار