حيل لمكياج خريفي تمنحك لمسات جذابة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
حيل لمكياج خريفي تمنحك لمسات جذابة على طريقة النجمات

للأجواء الخريفية لمساتها المميزة ومناسباتها أيضاً، وفي هذا الألبوم سنأخذك في جولة جمالية في صور النجمات، التي ستلهمك بحيل مكياج خريفي رائعة تبرز جمالك بشكل مثالي بعيد عن المبالغة.

ما بين ألوان مكياج ترابية وألوان وردية تباينت اختيارات النجمات، إلا أن اللمسات الجمالية كانت عنوان إطلالاتهن. ولأن أشكال الوجوه كثيرة، فستحصلين في هذا الألبوم على الفكرة الأنسب لشكل وجهك وملامحك.

مكياج خريفي للوجي الممتلئ

البعض يظن أن الوجه الممتلئ ليس مثالياً، ويحاولون إخفاء امتلائه، ولكن حقيقة الأمر، أن استخدام لمسات المكياج هي العامل الأساسي للتحكم في شكل ملامحك والوجه الممتلئ تحديداً من أكثر أنواع الوجوه التي تساعدك على استخدام أفكار متعددة من المكياج، فقط كل ما ستحتاجينه هو كيفية إبراز جمالك والابتعاد عن الخطوات التي تبرز عيوب البشرة مثل آثار حب الشباب أو العلامات الداكنة.

فعلى سبيل المثال، استخدامك لنوع كريم أساس أفتح من درجة بشرتك بدرجات أكبر لن يساعدك في الحصول على بشرة فاتحة، وإنما سيعمل على إبراز شحوب البشرة وعيوبها وظهور العلامات والبقع الداكنة بشكل أكبر مما هي عليه. لذلك اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك، فستساعدك هذه الخطوة في الحصول على مكياج مثالي وبشرة خالية من العيوب.

ياسمين صبري واحدة من صاحبات الملامح البارزة، وهو ما يجعلها تلجأ في أغلب إطلالاتها للمكياج الترابي الذي يبرز جمالها، ويمنحها لمسات مميزة لمكياجها، فستلهمك صور مكياج ياسمين صبري بأفكار رائعة لمكياج خريفي يناسبك في جميع المناسبات وحتى النزهات النهارية، وليس فقط مكياج السهرات.

مكياج للوجه الرفيع

 أما الوجه الرفيع فله لمساته المميزة أيضاً، فقط كل ما عليك هو اختيار لمسات المكياج التي تبرز وجهك، وتمنحك امتلاء يناسب ملامحك، فتجنبي استخدام الكونتور بطريقة طولية، حيث تزيد هذه الخطوة من نحافة الوجه. ولكن استخدمي كونتور الوجه الرفيع الذي يساعدك في الحصول على بشرة تبدو ممتلئة، ويساعدك في إبراز جمال وجهك، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كيف نجحت النجمات في توظيف الكونتور لخدمة جمالهن.

رسمة العيون لها لمساتها في مكياج الوجه الرفيع أيضًا، فتجنبي سحبة العيون المبالغ فيها واعتمدي على مكياج العيون الذي يناسب مساحة وجهك وملامحك، فالمبالغة لم تكن يوماً معياراً للتميز أو الجمال، وإنما اختيار ما يناسب بشرتك هو الخطوة والحيلة الأساسية التي ستمكنك من الخروج بنتائج مثالية تبهر المحيطين بجمالك.

مكياج خريفي للوجه الصغير

 للوجه الصغير ملامحه الرقيقة، والتي ستساعدك في الخروج بنتائج مثالية، ومي  عمر واحدة من النجمات ذوات الوجه الصغير والملامح الرقيقة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا بعض الصور لمكياج مي عمر والتي ستلهمك بأفكار مميزة، لمكياج خريفي رائع في السهرات.

تعتمد مي عمر على مكياج العيون السموكي البسيط، وهو ما ستلاحظينه معنا في هذا الألبوم، فلا تبالغ في سحبة العيون، وتعتمد على مكياج عيون يناسب مساحات وجهها، ويمنحها جاذبيتها الخاصة.. أما ألوان أحمر الشفاه، فتختار مي عمر أحمر شفاه بألوان تناسب ملامحها، ولكنها تميل في أغلب الأوقات للألوان الوردية والتي تمنحها رقة واضحة في مكياجها.

مكياج خريف 2024\2025

تظل الألوان الترابية أحدث صيحات المكياج، فتعتمدها النجمات في الكثير من المناسبات والفعاليات، وتنجح هذه الألوان دائما في أن تمنح النجمات لمسات جمالية مميزة للغاية، وتناسب كل الأوقات.

بجولة داخل هذا الألبوم ستشاهدين الحيل التي اعتمدتها النجمات لمكياج خريفي ساحر يبرز جمالهن، ويخفي عيوب البشرة تماماً للمسات مثالية خالية من العيوب، وهي الصور التي ستساعدك في اختيار ما يناسب شكل وجهك وملامحك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار