حمدي الميرغني يُشارك متابعيه احتفاله بميلاد زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
حمدي الميرغني يُشارك متابعيه احتفاله بميلاد زوجته

شارك الفنان المصري حمدي الميرغني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بيوم ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح.

حمدي الميرغني يحتفل بيوم ميلاد إسراء عبر الفتاح

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه عبر إنستغرام، شارك الميرغني بعض الصور المميزة التي توثق لحفل عيد ميلاد إسراء عبد الفتاح.

خلال إحدى الصور، ظهرت إسراء وزوجها، أمام كعكة الميلاد التي كانت ذات تصميم مميز، حيث جاءت بحزام من الطلقات بالإضافة إلى رشاش آلي.

حمدي الميرغني

على الصعيد الفني، قررت إسراء عبد الفتاح الابتعاد حاليًا عن الفن، موضحة، خلال تصريحات صحافية، أنها تهتم حاليًا بحياتها الشخصية ورعاية ابنتها. أما حمدي الميرغني، فقد شارك مؤخرًا كضيف شرف خلال فيلم "عصابة الماكس"، الذي عُرض في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى. قام ببطولة فيلم "عصابة الماكس" كل من: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي. وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، حمو بيكا. جاء الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان. يُذكر أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح كانا قد تزوجا في شهر سبتمبر من عام 2017، ولديهما ابنة واحدة هي تمارا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار