حليمة بولند تستعرض رحلتها لأداء مناسك العمرة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
حليمة بولند تستعرض رحلتها لأداء مناسك العمرة مع ابنتها

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، كواليس وتفاصيل رحلتها لأداء مناسك العمرة بمكة المكرمة، برفقة ابنتها الكبرى ماريا، التي ظهرت معها من قلب الحرم المكي بعد انتهائهما من تأديتها.

حليمة بولند في مكة

حرصت حليمة بولند أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية، على التوجه إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة، وقد نشرت عبر حسابها الموثق على سناب شات، كافة التفاصيل منذ بداية الرحلة بالطائرة وحتى وصولها إلى صحن الحرم والانتهاء من الطواف والمناسك.

وظهرت ماريا ابنة حليمة بولند معها في واحد من الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على سناب شات، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بحرصها على تأدية المناسك المقدسة واصطحاب ابنتها للحرمين الشريفين.

أطلت حليمة بولند بعباءة سوداء وإطلالة محتشمة، حرصت ابنتها على تقليدها، كما ظهرت من غرفتها بالفندق الذي يطل على الكعبة المشرفة وبرج الساعة، وشاركت متابعيها بعض اللقطات من الاستقبال الفخم الذي حرصت إدارة الفندق على توفيره لها، فضلاً عن رسائل الترحيب والضيافة الكريمة.

شاهدوا بعض اللقطات:

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأبدوا آراءهم التي تباينت إذ بارك البعض لها في ود ومحبة على تأدية مناسك العمرة، فيما انتقدها البعض لتصوير وتوثيق كل صغيرة وكبيرة في هذا التوقيت المبارك مع المتابعين، بدلاً من التفرغ الكامل للعبادة.

وقال البعض: "حتى عقب القضية والحبس اللي المفروض ما ترفع رأسها من بعدها.. مواصلة تتعصور وتتعصر وتتكلم بنفس الصوت ومصرة تطلع في السوشال ميديا"،"هذه فاضية تشارك أدق تفاصيل حياتها حتى وقت العبادة يا أختي اتق الله في المكان والزمان"، "يعني ما كانت بتقدر تقفل كاميرا الموبايل شوية بس لتنتهي من الطواف والمناسك، ما شاء الله ما في وعي بالمكان".

ومن ناحية أخرى تعرضت ماريا ابنة حليمة بولند لموجة من التنمر، الطفلة لم تسلم من التعليقات السلبية التي تناولت وزنها وملامحها البريئة، فيما دافع البعض عنها قائلين: "التعليقات اللي تتكلم عن بنتها يعني نصفق لكم على الملاحظة؟ سبحان الله شي ناس لازم تتعلم الأدب والذوق"، "طيب اللي وده ينتقد حليمة على كيفه هي كبيرة كفاية وتتحمل، أما الطفلة شنو ذنبها لكل هذه التعليقات المريضة؟ حرام والله ما عندكم عيال؟ ترى عيال المشاهير عيال كمان، بيضلوا عيال مو عيب تلوموا على ملامحها البريئة ووزنها؟ هذه طفلة يا عالم بكرة بتكبر وبتعمل اللي على كيفها تركوها بحالها".

ماريا ابنة حليمة بولند

سجن حليمة بولند وبراءتها

كانت حليمة بولند قد وثقت عودتها إلى الساحة الإعلامية والاجتماعية بنشاط لافت بعد قضائها فترة في السجن، حيث تمت تبرئتها من التهم الموجهة إليها في قضية الفسق والفجور. وقد احتفلت بولند بحريتها الجديدة من خلال ظهورها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتعشت حساباتها بنشاط متجدد بعد فترة من الصمت.

في خطوتها الأولى للعودة قبل أشهر قليلة، شاركت حليمة متابعيها مجموعة من الصور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واحتفلت مع ابنتيها كاميليا وماريا. كما ظهرت بولند في الصور، وهي ترتدي فستاناً مزخرفاً بألوان زاهية وكُرانيش متعددة الطبقات، بينما كانت ابنتاها ترتديان ملابس عيد مماثلة، في مشهد يعكس أجواء الأسرة السعيدة والتواصل العائلي القوي.

وكانت قضية حليمة بولند قد أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الكويتية والعربية، حيث تم إلقاء القبض عليها بعد اتهامها رسمياً بالفسق والفجور، وهو ما أسفر عن حبسها لعدة أسابيع. في البداية، قضت محكمة الجنايات بسجن بولند لمدة عامين، إلا أن محكمة الاستئناف الكويتية برئاسة المستشار عبد الله العثمان أصدرت حكماً يقضي بإلغاء العقوبة، وذلك بعد تقديم تنازلات متبادلة بين الطرفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار