حلا شيحة تثير الجدل برسالة عن نفاق الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
حلا شيحة تثير الجدل برسالة عن نفاق الوسط الفني

حالة جديدة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية حلا شيحة بسبب رسالتها الأخيرة التي سادها الغموض وألمحت فيها إلى سيطرة "النفاق" على الوسط الفني، وهو ما جعل الجمهور يربط بين تلك الرسالة وهجومها الأخير على الفن والفنانين بعد أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني

حلا شيحة تثير الجدل برسالة عن النفاق

وصفت حلا شيحة في رسالتها التي كتبتها عبر ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، ما يحدث "بالقرف"، مؤكدة أنها تستطيع أن تعود إلى أوج نجاحها في الوسط الفني بعد أن تختفي هذه الظاهرة ويصبح للنجوم الحقيقين مكانهم.

ونشرت حلا شيحة صورة لها وكتبت عليها:وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الرسالة التي نشرتها حلا شيحة وتساءل البعض عن سبب كتابتها، إلا أن البعض تكهن بأزمة بينها وبين بعض زملائها في الوسط الفني، وتوقع البعض دخولها أزمة جديدة على غرار الأزمة التي بدأت بسبب كليب ضمن أحداث فيلم "مش أنا".

رسالة حلا شيحة

الأزمة السابقة التي اندلعت بين حلا شيحة وزملائها من الوسط الفني كانت بسبب رسالتها التي وجهتها لهم عن موقف الدين من الفن وذلك بعد أن أعلنت اعتزالها في 2021 عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

وكتبت حلا شيحة: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن"، إلا أن الفنان تامر حسني رد على تلك الرسالة منتقداً طريقتها في التعامل مع الأمر والحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد تامر حسني أن الفيديو تم تصويره بموافقتها، وأنها تسببت في تعطيل الكثير من التفاصيل في العمل بسبب اختفائها وعدم الرد على هاتفها لتصوير أفيش الفيلم المجمع، متابعا:ً "دا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزة المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب ويطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل"

حلا شيحة تتراجع عن موقفها

تراجعت حلا شيحة فيما بعد عن موقفها بمجرد العودة إلى الفن من جديد، ووجهت رسالة اعتذار إلى الفنانين مؤكدة أن حديثها تم ترويجه بطريقة غير صحيحة، مشددة على احترامها للفن والفنانين في مصر، واصفة إياه بالقوة الناعمة والقادر إلى إيصال الرسائل المؤثرة والسامية التي تصل إلى جميع المشاهدين.

وفي لقاء تلفزيوني لها بررت حلا شيحة موقفها قائلة: "أنا لا أتنصل من الفن، هو عملي ومهنتي"، مؤكدة أنها لا يمكن أن تتنصل منه بسبب كون والدها فنان في النهاية، مشيرة إلى أن من شعر بالحزن بسبب الحديث الذي تم تناقله لم يسمع الأمر منها.

وقالت حلا شيحة: "الناس إلى سمعت مسمعتش مني أنا ودول اللي مش عارفين وعشان كده زعلوا"، ولفتت إلى أنها لم تكن تملك مشكلة في تصوير الفيديو كليب وقت عرض عليها الفيلم وأن ما حدث معها يمكن أن يحدث مع أي شخص أخر ولكن وجودها تحت الأضواء هو ما أثار الجدل.

يذكر أن حلا شيحة احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنها أحمد، ووصفته بأنه مصدر النور في حياتها وذلك من خلال صورة ظهرت فيها ملامح ابنها بوضوح وكتبت عليها: "بحبك يا أحمد، كل سنة وأنت طيب، زي اليوم ده أنت اتولدت ونورت حياتي، بحبك"

وكانت أخر أعمال حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم الذي شاركت فيه مع الفنان خالد النبوي، وقدمت من خلاله شخصية مي، في الرواية التي أعيد تمثيلها بعد الفيلم الذي كان يحمل نفس الاسم للفنانة فاتن حمامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار