حلا شيحة تتخلى عن الحجاب وتشارك لحظات مرحة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
حلا شيحة تتخلى عن الحجاب وتشارك لحظات مرحة مع ابنتها

ظهرت الفنانة المصرية حلا شيحة بأحدث إطلالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث ظهرت بدون حجاب برفقة ابنتها الصغيرة.

حلا شيحة وابنتها 

وكانت حلا سبق أن نشرت مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي انستغرام وظهرت فيه وهي تتراقص على أنغام أغنية عمرو دياب وكانت تمسك في يدها سيارة ويحيط بها صديقاتها.

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب وتشارك لحظات مرحة مع ابنتها

وكتبت شيحة على مقطع الفيديو وقالت: “ مفيش أحلى من البساطة ”.

حلا شيحة تظهر بدون حجاب

وفي وقت سابق، تسببت حلا شيحة تسببت في ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة وعرضتها تصرفاتها للانتقاد الواسع بسبب خلعها الحجاب للمرة الثانية، فكل مرة تقرر حلا اعتزال الفن وارتداء الحجاب وتتراجع في موقفها بعد فترة.

واعتزلت المرة الأولى الفن وارتدت الحجاب واستمرت لمدة 12 عاماً حتى قررت العودة للفن مرة أخرى وقدمت عدة عروض مثل فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، ومسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، ومسلسل زلزال.

لكن بعد تقديم فيلم مش أنا قررت الزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود واعتزلت الفن مرة أخرى بعد افتعال أزمة مع الفنان تامر حسني بسبب عدم حذف المشاهد التي طلبت حذفها بالإضافة إلى عرض الكليب في أيام زي الحجة.

وشاركت الفنانة هنا شيحة شقيقة حلا احتفالها بها بمناسبة عيد ميلادها وعيد زواج والديها عبر حسابها على إنستغرام، ونشرت مجموعة من الصور لطفولتهما وصور للعائلة وعلقت على مجموعة الصور وقالت: “حبيبتي حلولاااا أختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم أحلى عيد … جيتي في عيد زواج مامي وبابي.. تتويج للحب فأنت الحب… أنت الحنية… أنت الطيبة … أحلى حلا وانتي الحلا كله.. كل سنة وانتي طيبة… وأمي وأبي أنتم الحياة والدنيا.. ربنا يخليك لينا نعم السند والضهر والحب والأمان… عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار