حلا الترك ترد على شائعات زواجها وطريقتها تُغضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
حلا الترك ترد على شائعات زواجها وطريقتها تُغضب الجمهور

ردت حلا الترك على شائعات زواجها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت من خلاله عن انزعاجها من ترديد هذه الشائعات، وكشفت سبب ارتدائها الأبيض.

وأثارت حلا الترك حالة جدل واسعة؛ بسبب طريقتها التي اعتبرها متابعون بأنها حادة، ولا تليق بفتاة في عمرها، فيما أعادت الفنانة الشابة الحديث عن بدايتها، ليبدأ متابعون في مقارنة طريقتها منذ ظهورها طفلة والطريقة التي تتحدث بها الآن.

زواج حلا الترك

وقالت حلا الترك في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "فيما يخص العالم اللي يرددون إنه أنا أتزوج، وحلا الترك راح تتزوج، لا سرعة الناس على الزواج، مو وقته كل شي بوقته حلو، أنا رايحة إيفينت يا حلوين، ما يستدعي الأمر تطلعون إشاعة وأشوف روحي في إكسبلور، إذا شوفتكم تكتبون حلا الترك رح تتزوج، رح أذبحكم".

تفاعل المتابعون مع فيديوهات حلا الترك في تعليقات منها: "ما أدري من الناس إلى يهتمون بحياة هالاشكال والمشاهير ودي اجمعهم واوديهم الصومال إعادة هيكلة حياتية سنة كاملة". "فيما عبر آخرون عن دهشتهم من مرور السنوات، وتحول حلا الترك من طفلة صغيرة لشابة في عمر الزواج، وكتبوا في تعليقاتهم: "ما شاء الله السنة بسنتين عندها. قبل أمس الظهر كانت تغني أغنية أحلام في عرب آيدل الش اشتهرت فيها. بعد بكره بتصير جدة".

وكتب متابعون في تعليقاتهم على خبر زواج حلا الترك: "حقيقة الأمر  أنا ما يهمني الإشاعات وغيره، أنا اللي يهمني كيف لسنين بتمر بها السرعة، البنت اللي كنا نتكلم عن إنها طفلة ورقيقة الحين طالعة تزعق علينا وتقول بها الطريقة إنها ما تتزوجت، طفلة أمس صارت اليوم صبية تنفي زواجها، العمر بيمر بسرعة وايد الله يحمي أعمارنا". "معقول هاد هي حلا الترك ما بتيجي براسي غير إنه هي طفلة كيف تحولت لفتاة في عمر الزواج، وكيف تحولت بها الحدة كانت رقيقة وفي منتهى الكياتة، ليش صارت تتحدث بها الحدة والعنف".

 غضب بسبب طريقة حلا الترك

وأثارت حلا الترك غضب متابعين؛ بسبب طريقتها في التعبير  عن انزعاجها من شائعات زواجها، فبينما تفاعل معها البعض بتعليقات طريفة، انتقد آخرون طريقة حلا الترك في الحديث فكتب متابع: "الله يرحم البراءة واللطافة إلى كانت بيج من كنتي صغيرة، شو هسه صايرة حيل وكحة وطريقة كلامهم قبيحة ومستفزة". "يمه ليه كذا كانت كيوت، الآن تأكدت ان الصياح والصراخ والصوت الخشنة يخرب الأنثى يمه صارت شينه من صراخها كانت تجنن وهي ناعمة أنثى شفيها تصايح كذا وصوتها خشن؟  عجزت أشوفها حلوة زي قبل".

فيديو رد حلا الترك:

 وأرجع آخرون تحول طريقة حلا الترك إلى الصراعات الدائرة بين والدها ووالدتها في تعليقات منها: "ضحية أب طماع فاشل وأم تحب الفلوس تكون بالشكل البذرة ليس ذنبها، ولكن ذنب من أجبرك ع أن تعيشي طفولة مهاجرة مع الأسف معذورة بكل اوحالاتك النفسية". "والله الله بيلعن كل الظروف اللي تحول طفلة كيوت، وبنت رقيقة لبنت تتحدث بها الطريقة شو كل ها الحدة والغضب اللي بصوتها وشو ها الطريقة من الأساس؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار