حقيقة تعليق والد حسام حبيب على خطبة شيرين: هيتجوز بنت صغيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
حقيقة تعليق والد حسام حبيب على خطبة شيرين: هيتجوز بنت صغيرة

أُثير جدل كبير خلال الساعات الماضية، بعد تداول العديد من التصريحات المنسوبة للواء حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، تعليقاً على خطبة الفنانة شيرين عبد الوهاب طليقة ابنه، غير أنه نفاها جملة وتفصيلاً، مؤكداً أنه لم يُدل بأي منها.

والد حسام حبيب ينفي التعليق

ونفى والد حسام حبيب صحة الأخبار المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بشأن تعليقه على خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقة ابنه، وأوضح حبيب أنه لم يتحدث عن خطوبة شيرين، ولم يصرح بأي شيء يتعلق بها منذ فترة طويلة.

وأكد حسين حبيب في تصريحاته أن جميع الأنباء المنتشرة على لسانه عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لا أساس لها من الصحة، متابعاً أنه لم يتحدث مع أي شخص حول خطبة شيرين عبد الوهاب، متمنياً لها السعادة وأن "تكمل حياتها بكل خير". 

كما وجه حبيب رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال فيها إن شيرين كانت جزءاً من العائلة تتشارك معهم الحياة والذكريات، وتابع بأمنية أن تخلو حياتها المستقبلية من الأزمات والمشكلات، ودعا لها قائلاً "ربنا يسعدها في الخطبة الجديدة".

لا أعرف عنهما شيئاً

وأضاف حسين حبيب: "ليس لدي أي فكرة عن أي أمور تخص حسام وشيرين، وكل ما نشر على لساني بالمواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة وهو  مجرد خيالات؛ لأن الجميع يريدون ركوب الترند بغض النظر عن الحقيقة".

وأكد أنه لا يعرف عنهما أي شيء، سواءً حسام حبيب أو زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، موضحاً أنهما قطعا الاتصال به بعد المشكلة الكبرى التي وقعت بينهم قبل سنوات.

هيتجوز بنت صغيرة: ما نفاه والد حسام حبيب

في سياق متصل، كان عدد من المواقع الإخبارية قد تداول على نطاق واسع، مجموعة من التصريحات المنسوبة لحسين حبيب والد حسام حبيب عقب إعلان خبر خطبة شيرين عبد الوهاب، أكد فيها أن ابنه على علاقة بفتاة من خارج الوسط الفني، وهما في مرحلة التعارف حالياً، ويسعيان لإقامة علاقة جدية تنتهي بالزواج وإنجاب الأطفال، إذ إنها وبحسب التصريح المتداول "فتاة صغيرة ستنجب الولد والبنت".

وقيل في التصريحات المتداولة على لسان والد حسام حبيب: "طالما العروسة تستعد للزواج، فإن العريس أيضاً يستعد لنفس الخطوة" موضحاً: "حسام يخطط للزواج من فتاة صغيرة، وهي ابنة لواء صديق له، ومن عائلة محترمة. حالياً، يتقابلان ليتعرفا على بعضهما البعض أكثر، أتمنى أن أحمل أحفادي قريباً، وإن شاء الله ستنجب لنا العروس الولد ثم البنت".

وعن نصيحته لابنه حسام، قال: "أنصح حسام بالتركيز على عمله وحياته الشخصية، وأقول له إذا كنت حقاً تحب شيرين، كن صديقاً وفياً، ولا داعي للكيد الذي يحدث بينكما عبر الإعلام والسوشيال ميديا".

وأضاف والد حسام حبيب: "كنت أفضل ألا يقوم بتهنئة شيرين عبد الوهاب عبر السوشيال ميديا والصحافة، لأن البعض اعتبره مغتاظاً منها بسبب خطوبتها".

كما وجه والد حسام حبيب نصيحة لشيرين عبد الوهاب، قائلاً: "شيرين عبد الوهاب هي عشرة العمر، أتمنى أن تهتم بعملها، وأوصيها بأن تبعد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، ولا تشرك الجمهور فيها، وتركز على فنها لتستعيد لقب صوت مصر".

خطوبة شيرين عبد الوهاب

تصدر خبر خطوبة شيرين عبدالوهاب تريند موقع التغريدات إكس، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أنباء ارتباطها برجل أعمال من خارج الوسط الفني، وهو ما أكده حسام حبيب من خلال توجيه رسالة تهنئة لطليقته، تم تداولها على نطاق واسع.

قرر حسام حبيب عمل أغنية خاصة لشيرين عبدالوهاب وخطيبها في ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه قريبا، قائلاً: "خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا"، ليبادله خطيبها نفس التعليق موضحاً أن حسام شخص "نبيل" للغاية، وأنه يبادله الاحترام والتقدير أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار