حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية بعد خروجه من المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية بعد خروجه من المستشفى

انتشرت عدد من الأنباء خلال الساعات الأخيرة عن تعرض الفنان محمد منير، لوعكة صحية جديدة بعد خروجه من المستشفى قبل أيام، إلا أن مصدراً مقرباً منه نفى الأمر، وحرص الإعلامي محمد الغيطي على الكشف عن تفاصيل زيارته له وحالته الصحية.

حقيقة تعرض محمد منير لوعكة صحية جديدة

ونفي مصدر مقرب من محمد منير، تعرضه لوعكة صحية جديدة، مؤكداً تحسن حالته الصحية بعد أن غادر المستشفى الأسبوع الماضي، موضحاً أنه من المقرر أن يسافر إلى الخارج من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، وذلك بعد الانتهاء من إحياء حفله المقرر إقامته في الإسكندرية في 22 أغسطس الجاري.

ومن جهته حرص الإعلامي محمد الغيطي على الكشف عن تفاصيل زيارته إلى محمد منير، وتفاصيل حالته الصحية وذلك بالتزامن مع أنباء تعرضه من جديد لوعكة صحية وتدهور حالته.

ونفى الغيطي تدهور حالة محمد منير، مشيراً إلى أنه على العكس تشهد حالته تحسناً كبيراً، ومن المقرر سفره للخارج من أجل الاطمئنان على صحته ليس أكثر، موضحاً أن محمد منير يعاني من مشكلة في العصب فقط.

الإعلامي محمد الغطي مع محمد منير

وأكد أن محمد منير ما زال في حالته المدهشة حتى الآن واصفاً إياه بالساحر حتى في حديثه العادي، موضحاً أن زيارته له كانت في منزله من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وإهدائه ديوانه الجديد "رباعيات الغيطي".

وأشار إلى أن معنويات محمد منير مرتفعة للغاية، قائلاً له: "أنا بومب يا غالي ماتقلقش يا غيوطة ومسافر بعد حفلتي في إسكندرية أعمل تشيك أب، وصورت كليب هايعجبك مع تامر حسني هاينزل قريب".

وأشاد الكاتب الصحفي بقوة الصداقة التي تجمع بينه وبين الفنان محمد منير، والتي تعود لسنوات طويلة ماضية، مشيرة إلى أنه يرغب في كتابة بعض تفاصيلها في مذكراته، واصفاً محمد منير: "عبقرية منير أنه ليس مجرد مغنٍ، بل أغانيه وحياته فصول من قصة وطن.

الإعلامي محمد الغطي مع محمد منير.

وأوضح أن العلاقة بينهما بدأت خلال فترة الجامعة، وكان شاهداً على كثير من محطات محمد منير الفنية فضلاً عن غنائه من كلماته أوبريت ورقة بردي في مهرجان القراءة للجميع، وألحان الموسيقار هاني شنودة.

وشدد على أن محمد منير تحدث معه عن مشاريعه المستقبلية بحماس ثلاثين سنة ماضية، داعياً الله أن يحفظه ويقدم الكثير من الأعمال الفنية، وأنهى حديثه قائلاً: "وأعترف أنا منيري الهوى دوما".

أول ظهور لمحمد منير بعد أزمته الصحية

يذكر أن أول ظهور لمحمد منير بعد أزمته الصحية كانت مع الإعلامي مصطفى بكري الذي حرص أيضاً على زيارته في منزله، ونشر عدداً من الصور معه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى بكري على الصورة التي جمعت بينه وبين محمد منير: "منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي.. منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ"الناس الطيبة".

وكان الفنان محمد منير قد تعرض لوعكة صحية مؤخراً، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في العاصمة المصرية، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على صحته، وغادر المستشفى بعد أن خضع للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام.

وأصيب محمد منير بتلك الوعكة الصحية بعد أن شعر بهبوط في الضغط خلال تصوير كليب أغنية جديدة تجمع بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

وأحيا محمد منير مؤخراً حفلاً ضمن فعاليات مهرجان العالمين الدولي في دورته الثانية، وحرص على أن يزين علم فلسطين المسرح في إشارة منه لدعم غزة التي تتعرض للقصف منذ السابع من أكتوبر الماضي حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار