حقيقة تدخل أحمد سعد للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
حقيقة تدخل أحمد سعد للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد التصريحات والهجوم المتبادل بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، انتشرت بعد الأنباء عن محاولات من الفنان أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد من أجل الصلح بينهما خاصة بعد اتهمت الفنانة المصرية طليقها بسرقة أموالها وسيارة حصل عليها، ورد عليها الأخير بأنه سيقوم بحبسها هذه المرة بسبب تكرار تلك الاتهامات له.

حقيقة تدخل أحمد سعد بين شيرين وحسام حبيب

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب حقيقة تدخل الشقيقين عمرو وأحمد سعد في محاولات الصلح بين الطرفين، مؤكداً أنه لا وجود لهذه المحاولات من الأساس، وأن إذا تم الصلح أم لا سيكون بناء على رغبة الطرفين، وليس تدخل أطراف خارجين.

وأكد المصدر أن أحمد سعد وعمرو سعد تربطهما علاقة قوية مع شقيق شيرين عبد الوهاب، وأن موقفهما يؤيد موقفه برفض الصلح بينهما، بل وتأيد الانفصال وعودة الفنانة المصرية إلى أسرتها من جديد لاستكمال علاجها خلال الفترة الحالية وسط والدتها وشقيقها وشقيقتها.

وفي الوقت ذاته نفى حسام حبيب إمكانية الصلح أو العودة إلى شيرين عبد الوهاب من جديد خاصة بعد الاتهامات الأخيرة التي وجهتها له، والتي عبر عن صدمتها من جديد منها قائلاً: "التصرفات دي برئ منها تماماً".

وربط حسام حبيب ما قامت به شيرين بمحاولاتها المستمرة على مدار الأيام الماضية من أجل التواصل معه ورفضه الرد عليها تماماً أو مسامحتها هذه المرة، قائلة: "كل اللي قالت اتهامات شيرين كاذبة يحاسب عليها القانون".

وأكد أن ادعاء شيرين عبد الوهاب تحويل مبلغ مالي له، وأن الغرض من التحويل هو الزوج، ليس صحيحاً لأنه ليس زوجها بالفعل، قائلا: ً "أزاي تخرج تقول إني عايز أموتها، أما هي بتكذب أننا أطلقنا، أو بتكذب على البنك".

وقال حسام حبيب: "شيرين دمها بقى تقيل المرة دي، وهحبسها بجد"، مؤكداً أنها قام بحظر كافة الاتصالات الواردة منها ونشر صورة لإثبات حديثه، نافياً أي إمكانية للعودة بينهما واصفاً حياته معها بالسجن الذي يرغب في التحرر منه خاصة بعد أن تحمل الكثير من الإهانات على مدار سنوات، بحد قوله.

وتابع قائلاً: "الحياة مش بالعافية أنا مش عايز أرجع لها"، موجهاً نداء استغاثة إلى الجمهور؛ بسبب استمرار توجيه الظلم والإهانة له، قائلاً: "ومش هتنازل المرة دي خالص، وهاخد حقي بالقانون لأني عملت حساب للعشرة أكثر من مرة".

شيرين تتهم حسام حبيب بسرقتها

وعادت شيرين عبد الوهاب قبل يومين لاتهام طليقها الفنان حسام حبيب، بسرقة أموالها بعد أن حولت له مبلغاً يوازي 10 ملايين جنيه، وقضت الكثير معه من الوقت خائفة.

وواصلت شيرين عبد الوهاب اتهاماتها بأنه استولى على سيارة رانج روفر موديل 2008 وبيعها، إضافة إلى ساعتين روليكس، فضلاً عن اتهامه بتهديدها ببناتها، مؤكدة أنها فضلت الصمت أغلب الأوقات بسبب تهديداته وابتزازه له وسيطرته الكاملة على بناتها خاصة في الفترة الأخيرة.

وأكملت حديثا: "كسر الخزنة بتاعتي اللي كانت في شقة في كومبوند، وطلّع منها التنازلات الخاصة بقضية شركة روتانا حتى دهبي كله خده مني".

هل ستعود شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب؟

وفي الوقت ذاته، نفت الفنانة المصرية في بيان رسمي لها قبل أسابيع ما تردد عن محاولات للصلح بينها وبين حسام حبيب مؤكدة أنها قامت بحظر رقم هاتفه، واستغاثت بالعددي من المنظمات من بينها المجلس القومي للمرأة من أجل حمايتها منه.

وتعد هذه ليست الأزمة الأولى بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فعلى مدار الـ 3 سنوات الماضية، دخل الثنائي في العديد من الأزمات معاً والاتهامات المتبادلة وتحرير المحاضر والخضوع لتحقيقات النيابة، وانتهت هذه الأزمات بالطلاق مرتين من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار