حقيقة انفصال الفنانة التركية بينار دينيز عن كان يلدريم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
حقيقة انفصال الفنانة التركية بينار دينيز عن كان يلدريم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانفصال الثنائي الفنانة التركية بينار دينيز والفنان التركي كان يلدريم، بعد انتهاء عرض مسلسل بينار دينيز "القضاء".

بينار دينيز وكان يلدريم 

ردت بينار دينيز بشكل غير مباشر على شائعات انفصالها عن خطيبها كان يلدريم من خلال نشرها لصورة لها من داخل سيارة ويجلس أمامها كان يلدريم، وعلقت على الصورة بجملة "دع الرحلة تبدأ"، لتؤكد أنها تقضي عطلتها برفقة خطيبها ولا صحة للادعاءات التي تناولت خبر انفصالهما خلال الساعات الماضية، ليأخذها يلدريم ويعيد نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ويعلق عليها بأغنية تركية رومانسية.

رد بينار دينيز على شائعات انفصالها عن كان يلدريم
في سياق آخر تحدث كان يلدريم عن علاقته بخطيبته بينار دينيز، مؤكداً على أن علاقته معها تسير بشكل جيد للغاية، كما أوضحت التقارير التركية أن عائلة يلدريم تحثه على سرعة الزواج من بينار كون لديهما علاقة جيدة، حيث يعيش الثنائي علاقة حب عميقة أمام أعين الجميع.

رد كان يلدريم على شائعات انفصاله عن بينار دينيز

مسلسل القضاء

يذكر أن مسلسل القضاء التركي، الذي شاركت فيه الفنانة بينار دينيز انتهى عرضه الأسبوع الماضي في الحلقة رقم 95، حيث قرر فريق العمل أن يحتفل مع جمهور المسلسل في حفل وداع مختلفة وجديد.

دعا صُنّاع مسلسل القضاء المشاهدين لتوديع السلسلة بمشاهدة الحلقة الأخيرة معاً، وهو الحدث الذي لاقى ترحيباً حافلاً من الجمهور، وسط اهتمام كبير من الصحافة، على السجادة الحمراء، حيث استُقبل الجمهور نجوم المسلسل بحفاوة بالغة، وتبادلوا الصور والتصفيق مع الحضور، وكان في مقدمتهم النجمانكان أورغانجي أوغلو، وبينار دينيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار