حقائب كلاتش اختاريها في سهرة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
حقائب كلاتش اختاريها في سهرة ليلة رأس السنة

هل تستعدين لاختيار إطلالات السهرة الخاصة باحتفالات رأس السنة؟ إذاً عليك اختيار موديلات حقائب كلاتش يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر ساحر لك. حيث يجب التركيز على اختيار تصميم الحقائب الكلاتش التي تتناسب مع الأزياء التي قمت باختيارها للسهرة في رأس السنة وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة ورائعة.

لذلك قررنا الاستعانة بأبرز موديلات الحقائب الكلاتش التي اختارت الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك أفكار للحصول على مظهر رائع في السهرة بشكل مبهر. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة واكتشاف موديلات الحقائب الكلاتش المناسبة لذوقك.

الحقائب الكلاتش الميتاليك لسهرة رأس السنة

ظهرت موديلات الحقائب الكلاتش الميتاليك بشكل كبير مع إطلالة الفاشينيستا في السهرة، لذلك وإن كنت تبحثين عن موديلات حقائب كلاتش تتناسب معك في سهرات رأس السنة اختاريها لسهولة تنسيقها. فيمكنك الاختيار بين الحقائب الذهبية أو الفضية وذلك تبعاً لإطلالتك التي قمت باختيارها.

حيث يمكنك اختيار الحقائب الكلاتش الـ Pouch Bag صغيرة الحجم الميتاليك مثل لما العقيل لمظهر عصري رائع. أما إن كنت تبحثين عن التميز يمكنك اختيار الحقائب الكلاتش على هيئة قلب بشكل رائع على طريقة ديما الأسدي في السهرة بشكل جذاب يتناسب معك في السهرة.

الحقائب اللؤلؤ والصدف اختيارك لسهرة رأس السنة

إن كنت تريدين الحصول على مظهر ناعم بطريقة عصرية أنيق تسرق أنظار جميع من حولك فلا تترددي من تجربة الحقائب الكلاتش اللؤلؤ البسيطة التي أصبحت من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام. كما ظهرت الحقائب الكلاتش ولكن بطريقة تشبه الصدف باللون الأبيض اللامعة بطريقة تلف الأنظار.

فإن كنت تبحثين عن مظهر جذاب في السهرة رأس السنة اختاري الحقيبة الكلاتش على هيئة كرة اللؤلؤ مثل إطلالة نوف التميمي. اختارت أيضاً الفاشينيستا Rocky Barnes الحقائب الكلاتش المرصعة باللؤلؤ بشكل مبهر التي يمكن أن تتناسب مع أي تصميم فستان تقومين باختياره. كما خطفت الأنظار ديما الأسدي باختيار الحقيبة الكلاتش الصدف المرصعة باللؤلؤ بشكل جذاب.

الحقائب الكلاتش المرصعة بالفصوص لسهرة رأس السنة

تعد الحقائب الكلاتش المرصعة بالفصوص اللامعة من القطع الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحة الموضة، ولكنها زاد ظهورها بشكل كبير بعد أن ظهرت موضة الفصوص اللامعة مع مختلف موديلات الحقائب. لذلك لفت أنظارنا اهتمام أغلب الفاشينيستا باختيارها للحصول على مظهر رائع.

فإن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية في سهرة رأس السنة عليك اختيار الحقائب الكلاتش الـ Pouch Bag المرصعة بالفصوص اللامعة للحصول على مظهر جذاب يخطف الأنظار. أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر فخم اختاري الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة على هيئة كرة مثل دكتورة خلود. كما يمكنك اختيار الحقائب الدائرية المرصعة بالفصوص البراقة التي اختارتها نادية حسن.

حقائب كلاتش بسيطة لسهرة رأس السنة

تميل الكثير من الفتيات إلى الحصول على إطلالة هادئة وبسيطة في السهرات، لذلك يمكنك اختيار حقائب كلاتش بسيطة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في سهرة رأس السنة. لذلك يمكنك اختيار الموديلات البسيطة التي تتميز بشكل مربع مميزة بلون زاهي أو محايد يتناسب مع إطلالتك وقد لجأ بعض الفاشينيستا إلى هذه التصميمات لمظهر رائع وجذاب.

حيث يمكنك اختيار حقيبة الكلاتش الخضراء بتصميم بسيط يخلو من أي تفاصيل مبالغة مثل إطلالة الفاشينيستا فاطمة المؤمن. أما إن كنت تبحثين عن مظهر راقي عليك اختيار الكلاتش الصغيرة المرصعة بالفصوص بشكل بسيط على طريقة الفاشينيستا نتالي فانج حين اعتمدت فستان أسود بسيط في السهرة التي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار