حقائب بحر فاخرة زينت إطلالات النجمات: اختاري ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
حقائب بحر فاخرة زينت إطلالات النجمات: اختاري ما يناسبك

تألقت النجمات بعدد من الإطلالات البحرية التي عاشا بها أجواء صيف 2024، ولأن الإكسسوارات جزء مهم من هذه الإطلالات، خاصة حقائب البحر، فحرصنا على جمع مجموعة من أجمل حقائب بحر النجمات التي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك الصيفية.

 ستجدين بين التشكيلة التي سنعرضها لك من حقائب البحر الكثير من التصميمات والألوان، التي اختارتها النجمات بعناية لتناسب إطلالاتهن، وهو ما سيوفر عليك عناء البحث وتنسيق الإطلالة، فقط كل ما عليك هو مشاهدة هذه الإطلالات، وكيف نجحت النجمات في اختيار شنط البحر لها.

حقائب بحر 2024 

واحدة من بين النجمات اللواتي تألقن بحقائب يد فاخرة كانت الفنانة هيفاء وهبي، حيث ظهرت بحقيبة بحر ساحرة، فربما تكونين ممن يفضلن حقائب البحر المربعة،  أو ذات التصميم الكبير، حيث تكون عملية، وتستوعب احتياجاتك البحرية كافة، وهنا ستلهمك هيفاء وهبي بتصميمك الأفضل.

 كذلك الفنانة نور الغندور، حيث تألقت بأكثر من حقيبة بحر كبيرة من أفخم الماركات العالمية، ولكن، ليس بالضرورة أن تحصلي على نفس التصميم من المحال التجارية باهظة الثمن، وإنما هناك تصميمات أخرى ساحرة سترضي ذوقك، ويمكنك الحصول عليه بتكلفة أقل.

 ظهرت نور الغندور في واحدة من إطلالاتها البحرية بحقيبة يد باللون الأخضر المشع، وجاء التصميم بتصميم حقائب البحر المربعة من القماش، وهي الحجم الذي سيساع جميع احتياجاتك وبإمكانها أن تستوعب واقي الشمس الخاص بك وملابسك وإكسسواراتك، وكل ما يستلزم إطلالتك البحرية.

 كما ظهرت نور الغندور بحقائب يد من القش، في عدد من إطلالاتها، ربما تنوعت أحجامها، إلا أن القش كان عنوانها، وتعد حقائب القش من أجمل أنواع الحقائب البحرية التي يمكنك الاستعانة بها، وتناسب كل ألوان فساتين البحر وإطلالاتك البحرية المختلفة.

شنط بحر ناعمة 

نهى نبيل أيضاً من بين المشهورات المعروفات بعشقهن لحقائب اليد بأنواعها، ومن بينها حقائب البحر، لذلك، فستجدين في هذا الألبوم مجموعة من الصور التي تألقت فيها نهى نبيل بحقائب بحرية فاخرة، اختارتها من أفخم الماركات العالمية، ونسقتها بعناية مع إطلالاتها، وكانت حقائب القش من بين حقائب البحر المشتركة لعدد من إطلالات الفاشنيستا الكويتية، حيث ظهرت نهى نبيل في واحدة من إطلالاتها بحقيبة يد باللون البيج، ونسقتها مع فستان صيفي أحمر رائع، وهو ما منح إطلالاتها لمسات ناعمة جعلتها تتألق على طريقة الأميرات.

أما مي عمر، فتعرف بعشقها للحقائب والأحذية، لذلك، بجولة داخل الحساب الخاص بها على إنستجرام ستلاحظين تألقها بعدد من حقائب اليد الفاخرة والمتنوعة في الأحجام والألوان، ومن بينها حقائب للبحر ناسب إطلالاتها، من بينها حقيبة من ماركة فندي، وجاءت بتصميم حقائب اليد المربعة الضخمة، وأخرى كانت من ماركة برادا.

 وربما تميلين لاستخدام حقائب اليد الصغيرة، وفي هذا الألبوم أيضاً ستشاهدين مجموعة من أجمل صور النجمات على البحر بحقائب بحر صغيرة، وهي الحقائب التي ستناسبك للتمشية والتقاط الصور الحيوية، ولكن الحقائب الكبيرة ستكون الأنسب إذا كنت ستعتمدين عليها وقت نزولك للمياه، حيث ستمكنك من الإلمام بكل احتياجاتك على الشاطئ في مكان واحد.

وتألقت ياسمين صبري بعدد من حقائب البحر الأنيقة التي زادت من جمال إطلالاتها، فاختارت حقيبة قش في واحدة من إطلالاتها البحرية بجمبسوت أبيض، وفي إطلالة أخرى كانت PRADA اختيارها الأول لحقيبة يدها، حيث ظهرت بحقيبة بتصميم مربع متوسطة الحجم.

كما ظهرت ياسمين صبري في إطلالات أخرى بتشكيلة رائعة من شنط البحر جمعناها لك في هذا الألبوم لنساعدك على إطلالة صيفية تبرز أناقتك وفخامة اختياراتك. أما الفنانة دانييلا رحمة، فتألقت بمجموعة من حقائب اليد بينها ما زاد من جمالها في أحدث إطلالتها، وكذلك الفنانة هيفاء وهبي والتي شاركت متابعيها مجموعة من الصور التي وثقت أوقاتها الممتعة على الشاطئ بحقائب بحر فاخرة زادت من فخامة إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار