حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94: وجبة فنية مليئة بالمفاجآت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94: وجبة فنية مليئة بالمفاجآت

تستعد المملكة العربية للاحتفال باليوم الوطني السعودي 2024 بمجموعة من الفعاليات الكبيرة، ومن بينها حفلات فنية  تشهد الكثير من المفاجآت والوجبات الطربية الدسمة لعدد من نجوم الوطن العربي.

وبدأت الشركة المنظمة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس الإعلان عن تفاصيل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94 والنجوم المشاركين فيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن تشوقه لانطلاق هذه الحفلات وحضورها.

حفلات اليوم الوطني السعودي

 يعيش جمهور الأحساء مع الفنانة المصرية آمال ماهر ليلة طربية بامتياز، وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني 94 بقيادة الأوركسترا المايسترو تامر، فيضي يوم 20 سبتمبر على أن تطرح التذاكر قريباً.

أما يوم 22 سبتمبر،  فيعيش جمهور مدينة جيزان الفنان علي بن محمد ضمن حفلات اليوم الوطني 94 بقيادة الأوركسترا المايسترو وليد فايد، وفي 20 سبتمبر يلتقي جمهور جدة  الفنان خالد عبدالرحمن والفنان علي عبدالكريم ضمن حفلات اليوم الوطني 94 بقيادة  الأوركسترا المايسترو مدحت خميس.

 وفي يوم 21 سبتمبر يلتقي جمهور بريدة الفنانة موضي الشمراني ضمن حفلات اليوم الوطني، ويلتقي جمهور شقراء الفنان عبادي الجوهر ضمن حفلات اليوم الوطني 94 يوم 20 سبتمبر.

 كما يستعد كل من النجمين ماجد المهندس والفنان رابح صقر لإحياء حفلاتهما لليوم الوطني حيث سيقام حفل الفنان رابح صقر في 22 سبتمبر على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

اليوم الوطني السعودي

 أما الفنان ماجد المهندس فسيكون حفله يوم 23 سبتمبر بالشرقية أرض المعارض، في حفل كبير بقيادة المايسترو مدحت خميس، وكتبت روتانا على بوستر ماجد المهندس مشوقة الجمهور للحفل: "يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس، يوم 23 سبتمبر، الشرقية كونوا جاهزين، احتفالًا بـاليوم الوطني السعودي، 94 تُطرح التذاكر قريباً".

تفاعل الجمهور مع حفلات اليوم الوطني السعودي في تعليقات عبرت عن فخرهم بوطنهم والتقدم الذي يعاصرونه يوماً بعد يوم، وكتب متابعون في التعليقات: "اقترب يوم 23 سبتمبر " وهو ذكرى يوم هذا الوطن الغالي... الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأكرمنا بعز وشموخ في ظل حُكام هذه البلاد أدام الله علينا الأمن والأمان والخير في كل مكان".

اليوم الوطني السعودي الـ94 

وخلال الأيام الماضية أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن هوية اليوم الوطني السعودي الـ94 تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتستكمل هوية اليوم الوطني لهذا العام، ما انطلق العام  الماضي، معتمدة على إبراز المشاريع الضخمة التي تشكل رؤية السعودية 2030.

من جانبها دعت  الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ94،  وأوضحت أنه يمكن تحميل دليل الهوية، ومعرفة كل ما يتعلق باليوم الوطني الـ94 من فعاليات وأخبار  من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمملكة.

ويحتفل السعوديون  باليوم الوطني السعودي في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد القائد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في عام 1932. وعادة ما تكون عطلة رسمية لجميع القطاعات الخاصة والعامة، وتقام الفعاليات الضخمة في جميع أنحاء المملكة وسط تعبير الشعب عن حبهم واعتزازهم بوطنهم من خلال المشاركة في العروض العسكرية، الحفلات الموسيقية، الفعاليات الثقافية، والأنشطة المجتمعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار