حفل كاسيت 90 يشعل ليالي مهرجان العلمين في ليلة استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
حفل كاسيت 90 يشعل ليالي مهرجان العلمين في ليلة استثنائية

أحيا نجوم التسعينيات ليلة مميزة من ليالي مهرجان العلمين في دورته الثانية، خلال الحفل الذي شهد حضور جماهيري كبير، كاسيت 90، وخطف النجوم القلوب بالعديد من الأغنيات التي ارتبطت بذكريات الجمهور ولقطات أخرى مؤثرة.

 من بين أبرز اللقطات كان بكاء الفنان محمد فؤاد، حيث كان الحفل هو أول حفل غنائي له بعد أزمته الصحية التي أصيب فيها بالعصب السابع، ووفقاً لتداعيات هذا المرض تعرض الفنان المصري لتغير في الملامح وطريقة الحديث والتعبير بالوجه.

محمد فؤاد في مهرجان العلمين

وظهر محمد فؤاد خلال حفل مهرجان العلمين، في أول ظهور له بعد المرض، موجهاً رسالة لجمهوره غلبته فيها دموعه، وقال الفنان المصري: "كله بفضل من الله ولادي هنا النهاردة جايين يحضرون علشان يشوفوني هعرف أغني ولا لأ بس الحمد لله ربنا كريم، وأنا مفيش حاجة عندي أغلى من جمهوري".

وخلال الفترة الماضية أعلن الفنان محمد فؤاد إصابته بالعصب السابع عقب ساعات قليلة من حفل زفاف ابنته، وأثار الفنان المصري قلق الجمهور عليه، وبعد الإعلان عن حفل كاسيت 90 انهالت التعليقات التي عبرت عن انتظار أصحابها لنجوم الحفل خاصة محمد فؤاد فكتب متابعين: "كلكم في قلوبنا مكانتكم واحدة، لكن محمد فؤاد بعد الأزمة الصحية الأخيرة وجع قلوبنا، نتمنى يكون في أفضل حال، ويتم شفاه على خير، ويقدر يرجع تاني لحياته بسهولة".

محمد فؤاد

 كما كتب متابعون: "بالتوفيق ليكم جميعا يارب بس اسمحولي أقول لفؤش ان هو من بين الفنانين دول كلهم حالة خاصة بجد مع احترامي ليهم بس محمد فؤاد ده حالة خاصة ربنا يخليك لينا يارب بحبك".

حفل كاسيت 90

وشارك في الحفل أهم نجوم التسعينيات بينهم هشام عباس، خالد عجاج، إيهاب توفيق، حميد الشاعري ومحمد فؤاد، وتفاعل الجمهور مع الحفل، ورددوا الكثير من الأغنيات التي ارتبطت معهم بذكريات جيلهم، وكتب متابعون في تعليقاتهم على صور حفل كاسيت 90: "النجم، السوبر ستار، أسطورة الفن والغناء في مصر والوطن العربي كله، قيمة وقامة فنية، ما شاء الله الصوت الطربي، الحنجرة الذهبية، الصوت الذي لا يتكرر، الزمن الجميل، زمان الطيبين، الجيل الذهبي، إيهاب توفيق، المحترم، الخلوق، المتواضع، العالمي، رقم 1, الحفلة كانت ممتازة".

كاسيت ٩٠

مهرجان العلمين

وانطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وشارك في المؤتمر الافتتاحي عدد من المشاهير كما كشف الملصق الإعلاني الخاص بمهرجان العلمين، الذي يأتي تحت شعار العالم علمين، ومن أهم النجوم المشاركين في مهرجان العلمين محمد منير، وتامر حسني، كاظم الساهر، ديانا حداد، عمر دياب، مدحت صالح، ماجدة الرومي وغيرهم من النجوم.

كاسيت ٩٠

وكان حفل كاسيت 90 ضمن فعاليات مهرجان العلمين، إلا أنه لم يقام للمرة الأولى، ولكن كان الانطلاق الأول له في موسم الرياض، حيث اجتمع نجوم التسعينيات لأول مرة في مجموعة من الحفلات التي حملت نفس الاسم على أرض المملكة العربية السعودية.

نهرجان العلمين

وبعد أن شهد الحفل نجاحا كبيراً وخلق حالة نوستالجيا عميقة بين الجمهور، بظهور نجومهم المفضلين وترديد الأغنيات التي ارتبطت بذكرياتهم وفترة المراهقة والشباب، تم نقل التجربة لمهرجان العلمين وسط ترحيب بها من بين عدد من المتابعين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار