حسين فهمي يروي قصة غريبة مع فتاة والجمهور يشيد بأخلاقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
حسين فهمي يروي قصة غريبة مع فتاة والجمهور يشيد بأخلاقه

كشف النجم القدير حسين فهمي، عن إحدى الحكايات الغريبة والمؤثرة التي صادفته في حياته، خلال حديث مصور وثّق عدد من تجاربه الشخصية والفنية، وحكى دوره غير المباشر في التأثير بحياة فتاة في مقتبل العمر، استعادت قدرتها على النطق بسببه، ليشيد الجمهور بسلوكه وأخلاقه النبيلة.

لم أفعل شيئاً

أكد الفنان حسين فهمي خلال حديثه في برنامج كتاب حياتي مع نانسي بحمد محاورة فوربس الشرق الأوسط، أنه فعل أشياءً كثيرة دون قصد، ساعدت كثيرين، موضحاً أن كل إنسان يستطيع أن يفعل مثله، ويساهم في تغيير حياة الآخرين بشكل إيجابي، كاشفاً عن قصة فتاة مؤثرة وغريبة بعض الشيء.

وقال حسين فهمي في الحوار المصور: "هحكي عن قصة غريبة ومؤثرة، مرة وجدت فتاة لطيفة للغاية تبلغ من العمر 14 عاماً تقريباً، كانت تريد التقاط صورة معي، وكانت هناك سيدة ترافقها، قالت لي أنا خالتها وأنا بكلم البنت لم ترد علي فردت خالتها قائلة "معلش هي لا تتكلم، وفقدت النطق نتيجة أن والدها ووالدتها فقدا حياتهما أمام عينيها في حادث، البنت أصيبت بتروما، وفقدت القدرة على الكلام".

أضاف حسين فهمي في حكايته: "عندما علمت بحكايتها احتضنتها بشدة، وتأثرت أكثر لسماع هذا الكلام، التقطنا صوراً وتحدثنا، ثم انصرفا ومرت السنين، وجدت السيدة جاءت لي ذات مرة، وقالت لي "مش عارفة أشكرك إزاي البنت ابتدت تتكلم، فسألتها وأنا علاقتي إيه بالموضوع"؟ وأجبت خالة الفتاة أن دور حسين فهمي كان غير مباشر "هي كانت عايزة تحكي للناس إنها شافتك".

وأكمل النجم المصري قائلاً، إنه لم يفعل شيئاً مقصوداً للمساهمة في شفاء الفتاة، ولكنه صنع شيئاً عظيماً دون قصد موضحاً: "أنا ما عملتش حاجة، لكن عملت كتير من غير ما أحس، وأعتقد إن كل شخص فينا يستطيع إنه يفعل نفس الشيء، في كل مجال من غير ما يشعر أو يكون قاصد".

شاهدوا الفيديو: 

وتفاعل الجمهور مع حكاية حسين فهمي التي شاركها عبر حسابه على إنستغرام، وأكد كثير منهم على إعجابهم الشخصي بإنسانيته وأخلاقه وتواضعه مع جمهوره، على أرض الواقع، وبدأ البعض في سرد حكايات حقيقية جمعتهم به.

وقال بعضهم: "انا دايما بحكي للناس إني شفتك، وكنت في عز نجوميتك، ولازلت وسلمت عليا بحرارة جدا كأننا أصحاب، وكان حواليك أصحابك على البحر، وما تتخيل أنت خلتني فرحانة قد ايه ولسه لحد دلوقتي فاكراك كويس بالخدود الوري والسلسلة الطويلة الصراحة إنسان جنتلمان بمعنى الكلمة"، "الإنسان أثر...🤍دايماً انا مؤمنة بالمقولة دي كلنا في حياة بعض عبارة عن أثر والناس اللي بتسيب أثر حلو عند الناس دول ربنا بحبهم؛ لأن بيهم نقاء وصفاء داخلي سبحان الله دي حاجة بتاعة ربنا".

وسخر البعض من سلوك بعض الفنانين هذه الأيام مقارنة بسلوك فناني الزمن الجميل وقالوا: "فناني اليومين دول بيضربوا الناس بالقلم"،" حضرتك قبل أن تكون فنان فالنت إنسان ومحترم وابن ناس وراقي ربنا يديم حب الناس ليك، ويجبر بخاطرك زي ما بتجبر بخاطر الناس، ويعطيك الصحة يا ريت الفنانين اليومين دول يتعلمون من حضرتك".

وأثنى النشطاء على حسين فهمي مؤكدين أنه قدوة فنية كبيرة وقالوا: "أنت إنسان فنان مثقف ووجه مشرف للفن الحقيقي الذي يحمل رسالة ووعياً، وليس فن وفناني اليوم أنتم فن الزمن الجميل فعلا حفظك الله، وبارك في عمرك من المغرب نحييك".

الفنان حسين فهمي

حسين فهمي هو واحد من أبرز نجوم السينما المصرية، وقد أثبت نفسه كممثل بارع على مدى عقود من العمل في الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونية.

يُعتبر رمزًا للوسامة والأناقة، واستطاع الحفاظ على شعبيته عبر الأجيال المختلفة. بخلاف مسيرته الفنية التي أثراها بعشرات الأعمال الناجحة، يُعرف فهمي برفضه للجدل والشائعات التي تلاحقه في الحياة الشخصية، مفضلاً التركيز على تقديم أعمال فنية متميزة.

وقد تزوج حسين فهمي ست مرات، وتنوعت زوجاته بين سيدات من داخل الوسط الفني وخارجه. وعلى الرغم من انفصاله عن معظم زوجاته، إلا أنه يحتفظ بعلاقات جيدة مع بعضهن، مثل الفنانة ميرفت أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار