حسن الرداد يُشارك متابعيه إحياءه الذكرى السنوية لرحيل شقيقه

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
حسن الرداد يُشارك متابعيه إحياءه الذكرى السنوية لرحيل شقيقه

شارك الفنان المصري حسن الرداد مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائه للذكرى السنوية لشقيقه الراحل.

حسن الرداد يُحيي ذكرى شقيقه

 عبر إنستغرام، أحيا حسن الرداد الذكرى السنوية الـ21 لوفاة شقيقه، من خلال مشاركة صورة له، طالبًا من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

أرفق حسن الرداد الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "الذكرى الـ21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد، اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هدّيه حقه".

أضاف حسن الرداد قائلًا عن شقيقه الراحل: "كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب، لكنها إرادة ربنا -سبحانه- وتعالى".

حسن الرداد

يُذكر أن حسن الرداد قد رُزق بطفل من زوجته إيمي سمير غانم، وقد أطلق عليه اسم "فادي" على اسم شقيقه الراحل. سابقًا تحدث الرداد عن ابنه فادي قائلاً إنه يجمع في صفاته الشكلية بينه وبين والدته إيمي، مضيفًا أنه أخذ منه شكل العينين، وأخذ من أمه الصفات الشكلية للوجه.

قال حسن الرداد عن اللحظة الأولى للقائه بابنه: "أول ما إيمي ولدت طبعاً السعادة اللي كنت فيها كانت سعادة بالغة، وفي نفس الوقت في أول لحظة مع السعادة بدأ شعور المسؤولية يتسرب في وقتها".

أوضح حسن الرداد أن إيقاع حياته بعد الأبوة أصبح أهدأ، وأنه هو نفسه أصبح أكثر هدوءًا واتزاناً، قائلًا: "حاسس إن طريقتي في الحياة اتغيرت أصبحت شخصاً أهدأ، والمشكلات التي تقع أصبحت أتعامل معها بهدوء أكبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار