حسام حبيب يُهدد بعد تسريب تسجيل صوتي يهاجم فيه عائلة شيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
حسام حبيب يُهدد بعد تسريب تسجيل صوتي يهاجم فيه عائلة شيرين

بعد تسريب تسجيل صوتي يهاجم فيه عائلة طليقته شيرين عبدالوهاب، ويتهمهم فيه باستغلالها، هدد حسام حبيب كل من يروج هذا التسجيل الصوتي سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو أبي منصة أخرى بالمقاضاة.

وزاد حسام حبيب حالة الغموض حول تفاصيل الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب ووضعها الحالي، بعد أن تحدث في التسجيل المسرب عن استغلال عائلتها لها وتعدي شقيقها عليها بالضرب وبسلاح أبيض.

 تهديد حسام حبيب

وهدد حسام حبيب مروجي التسجيل الصوتي بالمقاضاة، وأكد على أن هذه التسجيلات سرقت من على هاتفه، وأنه لم يصرح بها، موضحاً: "محتوى الموضوع أن شقيق شيرين عبدالوهاب مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمياً للنائب العام.. أنا ما بتكلمش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة كل ده مثبت".

ولفت إلى أن شيرين عبدالوهاب تقدمت ببلاغ من خلال محاميها الخاص، مطالبا الجمهور بالتفكير جيداً في من هو الشخص الذي وراء منع شيرين عبدالوهاب من التواصل مع جمهورها أو طرح أغنيات جديدة.

تسجيل صوتي مسرب لحسام حبيب

وتضمن التسجيل المسرب الجديد لحسام حبيب حديث عن أعمال شيرين الجديدة والسبب الحقيقي وراء عدم نشرها حتى الآن، فضلاً عن اتهامه لعائلتها بأنها السبب وراء أزمتها مع روتانا، إلى جانب سيل من الاتهامات الأخرى التي اتهمها لعائلتها.

وقال حسام حبيب في التسجيل المسرب: "الأغاني كلها منتهية وزي الفل وتحفة لكن شيرين مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم في النهاية أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي والحقيقة أنا لا يشرفني إنهم يكونوا أهلي،  هذه العائلة ظلمتها..باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟.. نشروا الأغاني اللي كانت السبب في أزمتها مع روتانا وده اللي عمل المشكلة".

كما اتهمهم حسام حبيب بالاستيلاء على ثروتها مؤكداً على ظلمهم لها، فقال في التسجيل الصوتي الذي أحدث ضجة خلال الساعات الماضية: "العائلة هذه استولت على منازلها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، مش هقدر أقول عملوا فيها إيه، لكن الأكيد هما قابلوا الإحسان بتاعها  بظلم، أخوها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح وسحلها على الأرض، أنتوا ما تعرفوش حاجة".

 شيرين تتلقى تهديدات

وأكد حسام حبيب في التسجيل الصوتي على أن شيرين عبدالوهاب تتلقى تهديدات من عائلتها قائلاً: "شيرين بتتلقى تهديدات ٢٤ ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي لها فيها يد.. حتى مشكلتها مع روتانا كانوا هما السبب فيها.. فبالتالي حقها تاخد علاج وتتخن وحقها عليكم تصبروا عليها، الصبر الجميل وبشر الصابرين إذا صبروا".

 وعن أغنيات شيرين الجديدة قال حسام حبيب: "أنا بقولك الأغاني خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش فاهمينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها، أنتم تقدرون تساعدونها أدوها مساحتها، لو مش أنتوا إلى هتصبروا عليها من سيفعل ذلك؟. قولولها حتى لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وعارف نفسيتها". 

خطوبة شيرين عبدالوهاب

هذه المكالمة المسربة أثارت الشكوك حول خطوبة شيرين عبد الوهاب خاصة في ظل حديثه عن أنه الأقرب لها وهو ما اعتبره متابعون أنه تأكيد على أن حسام حبيب كان السبب وراء نشر خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب، رغم تأكيدها لأحد المواقع المصرية، فكتب متابع: "ما عتقدش فيه راجل عاقل أو ناضج هيطلع يقول أنا أقرب واحد ليها وهي مخطوبة، موضوع الخطوبة ده فيه حاجة غلط، ربنا يرحم شيرين من اللي هي فيه بجد".

تسجيلات مسربة لحسام حبيب

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها حسام حبيب غضب الجمهور؛ بسبب تسجيل صوتي مسرب، وإنما طوال الأزمة كانت تخرج تسجيلات صوتية تكشف مزيداً من الحقائق حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب من ناحية ومع عائلتها من ناحية أخرى.

وكانت الأزمة بين الثنائي انتهت بحديث كل منهما عن الآخر بأنه صديق مقرب، وأن العشرة هي لأبقى، بحسب ما قاله الثنائي، وسط غموض بين محبي النجمة المصرية حول الأمر، وهو الغموض الذي زاد بعد التسريب الصوتي الجديد لحسام حبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار