حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بالتناقض: كرهت نفسي بسببها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بالتناقض: كرهت نفسي بسببها

فجر الفنان حسام حبيب العديد من المفاجآت في علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاتهامات الأخيرة التي وجهت له بالاعتداء عليها، مشيراً إلى أنه تحمل الكثير من الظلم طوال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ في كره نفسه بسبب الحب، بحد تعبيره، نافياً أن يكون حصل على أي منفعة من زواجه من شيرين أو أموال منها.

حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بالتناقض

وأوضح حسام حبيب أنه في حالة من الصدمة بعد ما حدث من شيرين عبد الوهاب تجاه ابنتها هنا، مشيراً إلى أن البعض كون فكرة عنه غير جيدة، ولم يخرج للدفاع عن نفسه، وكان ينتظر أن تدافع شيرين عنه وهو ما حدث منها في إحدى المرات وأعلنت أنه لم يحصل منها على أموال، أو يقوم بسرقتها.

واتهم حسام حبيب زوجته السابقة في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، بالتناقض، قائلاً: "قالت على الهواء أمام الجميع أني سرقت أموالها، ثم نفت الأمر، علشان الناس تعرف أنها متناقضة"، مشيراً إلى أن الأمر تكرر قبل أيام، وصرحت بأنه يقف دعماً وسنداً لها، لكنها في الوقت ذاته حررت محضراً ضده.

وأضاف أنه لم يكن يرغب في الحديث عنها؛ لأنها لها مكانة كبيرة لديه، لكنه قرر الدفاع عن نفسه هذه المرة، لأن أسرته تعرضت لإساءة كبيرة لسمعتهم نتيجة ما تقوم به شيرين عبد الوهاب.

وتابع: "كنت منتظر شيرين تديني حقي علشان عائلتي فيها بنات ورجالة محترمين، ومكنتش بطلع أتكلم عشان غلاوتها عندي، ومقبلش أنها تطلع كذابة".

حسام حبيب: كرهت نفسي بسبب شيرين

وعبر حسام حبيب عن غضبه الشديد من ما يحدث قائلاً: "بدأت أكره نفسي  بسبب الحب"، خاصة مع الاتهامات التي توجه له بأنه نرجسي وتوكسيك، متابعاً:"انا كنت عامل نفسي لها سجادة"، منتقداً حديث البعض حول زواجه من شيرين عبد الوهاب من أجل شهرتها، موضحاً أنه لم يصدر أغاني كثيرة منذ زواجها، ويكسب الكثير من الأموال، ولم يكن يفكر في نفسه أو عائلته، وأعطاها كل طاقته.

 وتطرق حسام حبيب لكواليس الأزمة الأولى التي حدثت بينه وبين شيرين عبد الوهاب وكواليس حلاقة شعرها، موضحاً أنها المرة الأولى التي يكشف فيها عن هذا الأمر، موضحاً أنها تركت المنزل، وأخبرته بالابتعاد عن عملها، على الرغم من أنه ليس له علاقة به.

ولفت إلى أنه ظل 15 يوماً يعمل على بعض الأغاني، وعندما قابلها وعرض عليها هذه الأغاني بدأت في البكاء بشكل هيستيري، واتهمته بأنه يهتم بنفسه فقط وبالأنانية، متابعاً: "قولتلها مش أنتي اللي قولتيلي ملكش دعوة بيا، قالت لي حتى لو قولتلك كدا أنت فين شغفك عليا".

حسام حبيب يروي كواليس حلاقتها لشعرها

ولفت إلى أنه في نفس اليوم حصل على قسط من النوم وعند استيقاظه لم يجدها وظل 3 أيام يبحث عنها إلى أن علم من أحد الأشخاص أنها في أحد الفنادق، حيث أخبره هذا الشخص بأنه يريد أن يعقد جلسة للصلح بينهما.

وأوضح أنه على الرغم من غضبه، إلا أنه حاول احتواء الموقف، مشيراً إلى أن الأمر انتهى بينهما، إلا أن الأزمة تجددت من جديد خلال حديث له مع صديقة لها حذرته من أحد الأشخاص يحاول إيقاع الفرقة بينه وبين شيرين عبد الوهاب، إلا أن الأخيرة انفجرت فيه بعد أن سمعت الحديث مصادفة خلال دخولها للغرفة قائلة: "هو أنت جاي هنا تقرفنا، احنا قاعدين مبسوطين".

وأوضح أنه اعترض على طريقتها في الحديث، إلا أنها وجهت له السباب، وقامت بإلقاء بعض الأشياء عليه وطلبت الطلاق، مشيراً إلى أنه وافق على الأمر، وأخبرها بأن تقوم بارتداء ملابسها من أجل الذهاب إلى المأذون للطلاق.

وتابع حسام حبيب: "قالت لي أنا مش هنزل أنا شيرين عبد الوهاب يا بابا، قولتلها أنا بكلم شيرين مراتي"، مشيراً إلى أنها بدأت في الصباح لذا تركها وخرج من الغرفة، ثم دخلت إلى الحمام، وقامت بحلاقة شعرها، موضحاً أنه صدم من رؤيتها، وسقط على الأرض، وكاد أن يفقد الوعي.

وشدد حسام حبيب على أنه لم يحصل على أي أموال من شيرين عبد الوهاب طيلة فترة زواجهما، ويمكن الرجوع إلى المحاسب القانوني الخاص بها، مشيراً إلى أن شيرين طلبت منه قبل أيام إصدار بيان بمستحقاته لديها قائلاً: وقالت لي أنت أي حاجة ليك هتاخدها على الجزمة"، موضحاً أنه أخبرها بأنه لا يريد منها شيء.

وأكد على أنه تعرض للظلم كثيراً، وروى موقف قديم قائلاً: "يعني مرة انضربت مقص  في أيدي، وعملت عملية في الأوتار، وكنت غرفان دم وبقولها عادي بتحصل"، إلا أنها غضبت من اهتمام الأطباء في المستشفى به دون الالتفات لها رغم كونها غير مصابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار