حرائق الغابات تؤثر على مستقبل كيفانش تاتليتوغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
حرائق الغابات تؤثر على مستقبل كيفانش تاتليتوغ

تأثرت قطعة أرض تابعة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بسبب حرائق الغابات حيث تحول بالكامل إلى رماد.

حريق يلتهم قطعة أرض تعود لكيفانش تاتليتوغ

تحولت أرض كيفانش تاتليتوغ في مارماريس إلى رماد، حيث اندلع 247 حريقاً في الغابات في جميع أنحاء تركيا خلال الأيام الأربعة الماضية. 

وأتلفت هذه الحرائق مئات من الأراضي، وتبين أن أرض الممثل كيفانش تاتليتوغ، احترقت أيضاً في حريق مارماريس، وفقاً لأخبار من Takvim، فإن تاتليتوغ، هو أحد الأسماء الرائدة التي تستثمر أرباحها من الشاشات في العقارات.

كما يتمتع كيفانش باستثمارات في إزمير ديكيلي ومارماريس، بما في ذلك بودروم، وتأثر بشكل كبير بالحريق الذي اندلع في أرضه في مارماريس، والتي اشتراها لأغراض الاستثمار منذ سنوات.

في سياق آخر يشارك الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، في مسلسل جديد حيث اختارته شركة الإنتاج "Ay Yapim" التركية، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية عن حياة نجدت إلماس الذي أصبح محط الأنظار في الستينيات من القرن الماضي، وذلك بسبب سرقاته للبنوك.

ومن المقرر أن يقوم كيفانش بدور نجدت إلماس، وهو أول رجل عصابات تركي، حيث قام بسرقة بنك في تركيا جاء تاريخ السرقة يوم 27 أيلول 1958.

كما سيشارك كيفانش في إنتاج المسلسل من خلال شركته الإنتاجية "Kampeon"، وسيتم عرضه من خلال المنصات الرقمية فقط، وتم بناء سيناريو العمل على السيرة الذاتية لابن إلماس، والذي يدعى"يلدريم إلماس"، وجاءت السيرة الذاتية بعنوان "أبي كان رجل عصابات، لكنني كنت طفلاً"، وسيكتب سيناريو المسلسل ليفنت كانتيك، وتميز نجدت إلماس بذكائه وجاذبيته العالية من خلال عمليات السطو على البنوك في الستينيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار