حذف رسالة تخص الأمير هاري وزوجته من موقع العائلة المالكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
حذف رسالة تخص الأمير هاري وزوجته من موقع العائلة المالكة

تصدر الأمير هاري تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت بعض التقارير عن حذف رسالته الصادرة في عام 2016 حول علاقته بميغان ماركل، والتي نشرها عبر وزير الاتصالات جيسون كناوف من قصر كنسينغتون في لندن، من موقع العائلة المالكة.

حذف رسالة الأمير هاري لميغان من موقع العائلة المالكة

كشفت مجلة "نيوزويك" عن أن الرسالة الصادرة عن الأمير هاري في عام 2016، والتي أكد خلالها على علاقته بزوجته الحالية ميغان، قد أُزيلت من موقع العائلة المالكة Royal.uk.

خلال الرسالة المحذوفة، كان الأمير هاري قد أدان موجة الإساءة والمضايقات التي تعرضت لها ميغان حينها. حيث قال: "لقد شهد الأسبوع الماضي تجاوزًا للحدود". معربًا عن قلقه على سلامة ميغان وخيبة أمله العميقة لعدم تمكنه من حمايتها.

لكن التقارير التي كشفت عن حذف هذه الرسالة، لم تتمكن من تحديد متى تم الحذف بالضبط. أوضح تقرير النيوزويك أن موقع الأرشيف "Wayback Machine" أظهر نسخة فعالة من الصفحة بتاريخ 3 ديسمبر من العام الماضي، ولكن بحلول اليوم العاشر من الشهر كان قد تم حذف الرسالة.

كانت علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان قد بدأت في شهر يونيو من عام 2016، وأوضحت بعض المصادر أنهم قد التقوا في البدء "كأصدقاء"، قبل أن تتحول علاقتهما إلى علاقة رومانسية، ليقوم الأمير هاري في نوفمبر من عام 2017، بخطبة ميغان، ثم تم الزواج في مايو 2018. وفي أوائل عام 2020، أعلن هاري وميغان أنهما سيتنازلان عن أدوارهما في العائلة المالكة، وانفصلا رسميًا عن العائلة.

يُذكر أنه خلال مايو الجاري، كان الملك تشارلز قد امتنع عن مقابلة ابنه الأمير هاري، أثناء زيارة الأخير للمملكة المتحدة، للاحتفال بالذكرى العاشرة لإنشاء ألعاب إنفكتوس، التي أنشأها الأمير هاري في عام 2014 لتكريم الجرحى من أعضاء القوات المسلحة.

وعلى الرغم من الإعلان عن أن التزامات الملك تشارلز قد حالت بين رؤيته لابنه الأمير هاري؛ إلا أن الملك قد عقد اجتماعاً خاصاً مع لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام خلال وقت وجود هاري في المملكة. وفي الوقت الذي كان فيه دوق ساسكس موجوداً بالقرب من عائلته مؤخراً؛ لم يقابل أياً منهم.

أوضحت بعض التقارير الصحافية أن الأمير هاري قد دعا والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لحضور حدث إنفكتوس يوم الأربعاء الموافق الثامن من مايو/ أيار، لكنهم لم يحضروا الحدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار