حدث سعيد بانتظار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
حدث سعيد بانتظار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

سيكون الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على موعد مع حدث سعيد، وذلك بعد عودتهما أمريكا الجنوبية، والتي يستعدان للتوجه نحوها حاليًا.

حدث سعيد بانتظار الأمير هاري وميغان ماركل

من المقرر أن يقوم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بزيارة كولومبيا، خلال الأيام القليلة المقبلة. وبعد عودتهما، سيكون الزوجان على موعد مع حدث سعيد، يحدث لهما لأول مرة، وهو ذهاب ابنهما آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات، للمدرسة في الأسابيع المقبلة، حيث يبدأ الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، في الالتحاق بالروضة في سن الخامسة أو السادسة تقريباً.

الأمير هاري وميغان ماركل

كان الأمير آرتشي قد ولد في بريطانيا في شهر مايو من عام 2019، بينما ولدت شقيقته ليليبت في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي يناير من 2020، انتقل آرتشي مع والديه لكندا التي أمضت فيها أسرة الأمير هاري بعض الوقت قبل الانتقال والاستقرار في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن تنازل الزوجان الملكيان عن منصبيهما بوصفهما عضوين عاملين كبيرين في العائلة المالكة البريطانية في يناير من عام 2020.

يُذكر أن زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان لكولومبيا تأتي بعد أن تلقى الزوجان الملكيان دعوة من نائبة رئيس البلاد؛ فرانسيا ماركيز، لزيارة البلاد وتجربة التراث الغني لكولومبيا. سيشارك الزوجان الملكيان، خلال الزيارة، في عدة أنشطة تتعلق بالتنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية.

من المقرر أن تسبق هذه الزيارة المؤتمر الوزاري العالمي الأول في كولومبيا لإنهاء العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد خلال نوفمبر المقبل.

كانت الخبيرة الملكية؛ كينسي سكوفيلد، قد فسرت هذه الزيارة بأن الأمير هاري وزوجته يأملان في تنفيذ العديد من الجولات الملكية، التي وصفتها بأنها "مزيفة"، مضيفة أن الهدف الأساسي لهذه الجولات هو أن الزوجين يحاولان الترويج لعلامتهما التجارية، حيث قالت: "يتعين عليهما مغادرة البلاد لإثبات أن هناك شخصاً ما يأخذهما على محمل الجد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار