حبيبة جيرارد بيكيه تتهم شاكيرا باستهدافها وجمهور الأخيرة يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
حبيبة جيرارد بيكيه تتهم شاكيرا باستهدافها وجمهور الأخيرة يرد

اتهمت حبيبة جيرارد بيكيه، الفنانة شاكيرا باستهدافها في أغنيتها الجديدة  Monotonía، والتي تطرقت فيها النجمة الشهيرة للحديث عن الانفصال عن الحبيب والخيانة.

واعتبرت حبيبة بيكيه الجديدة أن شاكيرا تستهدفها، وهو ما دفع جمهور النجمة الكولومبية للدفاع عنها والهجوم على حبيبة جيرارد بيكيه، خاصة بعد أن ظهرت شاكيرا وهي متأثرة للغاية وتبكي في الفيديو المصور لأغنيتها وهو ما أبكى قلوب محبيها.

أغنية شاكيرا الجديدة

وخلال الأيام الماضية أطلقت شاكيرا أحدث أغنياتها والتي تحدثت فيها عن الخيانة وعن الانفصال عن الحبيب إلا أن ظهورها في هذه المرة كان مختلفاً تماماً عن ظهورها في أغنياتها المصورة السابقة، فاعتادت شاكيرا على الظهور بحيوية وهي ترقص وتغني، إلا أنها هذه المرة ظهرت باكية، وهو ما دفع جمهورها للانقلاب على جيرارد بيكيه وحبيبته.

وبحسب تقارير إسبانية، فإن حبيبة نجم برشلونة جيرارد بيكيه، كلارا شيا مارتي، اعتقدت أن شاكيرا تستهدفها في كلمات أغنيتها الجديدة، خاصة بعد هجوم الجمهور عليها بمجرد نشر فيديو الأغنية المصورة.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وبعد أن ترددت أنباء انفصالهما، أكدت شاكيرا الخبر بمنشور كتبته عبر صفحتها الرسمية جاء فيه: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم". 

ويأتي انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت نحو 11 عاما وأثمرت عن طفلين شكّل صدمة لكثيرين، فإن الاثنين كانا قد افترقا بالفعل قبل بضعة أشهر من إعلان الانفصال، ليعلن بعدها بيكيه دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار