حبيب غلوم يحرج هيفاء حسين بعد تغزلها فيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
حبيب غلوم يحرج هيفاء حسين بعد تغزلها فيه

أحرج حبيب غلوم زوجته، هيفاء حسين بعد حديثها عن حبها لها وتعليق رومانسي منها، ليفاجئها الفنان الشهير برد فعله الذي انتقده الجمهور خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يحرج فيها زوجته على الهواء.

وظهرت هيفاء حسين وحبيب غلوم في لقاء صحفي تتحدث فيه الفنانة الشهيرة عن مدى حبها لحبيب غلوم الذي فاجأها برد فعله في ليبدأ الثنائي في الدخول في وصلة ضحك مستشهدين بموقف وصفته الفنانة البحرينية بأنه جرحها من زوجها.

رد حبيب غلوم على غزل هيفاء حسين

وظهرت  هيفاء حسين متغزلة في حبيب غلوم ومتحدثة عن مدى عشقها له قائلة: "أعيش تحت ضله العمر كله"، ليرد حبيب غلوم عليها بكلمات غير متوقعة قائلاً: "أرد أقول إيه دي ورطة".

واستكملت هيفاء حسين حديثها مستشهدة بموقف قالت فيه: "مرة من المرات فيه بوست على إنستجرام يتكلم إن فيه ورطة إن أزواجنا راح نعيش معهم في الجنة، وهو نزل البوست.. جرحني والله". ليعقب حبيب غلوم: "البوست بيقول إن زوجة الدنيا هتكون مراتي برضه والله تمنيت إنه يكون صحيح".

حبيب غلوم وهيفاء حسين

أعاد فيديو هيفاء حسين وحبيب غلوم إلى الأذهان عدد من المقاطع التي أثارت الجدل خلالا لفترات الماضية، بداية من فيديو للقاء النجم الشهير يتحدث فيه عن حقيقة مرض زوجته، موضحاً أنه وبخها بعد حديثها عن الأمر وإيهامها للجمهور بأنها تعاني من مرض خطير، وصولاً إلى فيديو آخر صورته هيفاء حسين من داخل سيارتها تشكو فيه عدم اهتمام حبيب غلوم بها وانشغاله عنها.

وجاء في التعليقات على الفيديو الأخير: "مو غريبة، دايم يكسّر مجاديفها باللقاءات وأحياناً الرجل يتعمد مثل التصرف لما تكون زوجته تفوقه بالجمال مثلاً أو صِغر العمر أو غيرها من المميزات، فيتعمد تكسير مجاديفها ليبقى هو المسيطر والأفضل وإلخ". "واضح من نظراته فيها وهي تتكلم من محبته لها، ويحب يستفزها من أجل يشاهد ردة فعلها الجميلة اللطيفة الهادئة". "أهم شيء فالرجل يحترم زوجته مو يهينها الاحترام أمر واجب بين الطرفين. وأتوقع من خلال ما شفت هيا فاتحة المجال يكون كذا معاها جالساً يلطش فيها فالكلام، ويجرحها على قولها وتقولوا أحبك".

 شاهدوا فيديو حبيب غلوم وهيفاء حسين:

 كما تفاعل الجمهور مع رد فعل حبيب غلوم على حديث هيفاء حسين الرومانسي عنه في تعليقات منها: "الزوج اللي ينقص من زوجته حتى لو بمزح، وقدام الناس لو أهله أو أصحابه مو رجال.. وتلقونها مكملة معاه عشان بينهم وبين بعض هو هيمان فيها ويعشقها". "هذا نموذج للحب من طرف واحد وزوج نرجسي خاصة إذا كان الحب من طرف الأنثى تبذل جهداً كبيراً ومضاعفاً عشان تحصل كلمة طيبة ومحبة من زوجها وكثير متزوجين يعيشون كذا مجبرين يمشون الحياة إما عشان أطفال تتنازل وتعيش بفراغ عاطفي ولا مجلس زوجته عشان واجهه اجتماعيه (متزوج) الحياة مرهقة للطرفين".

 وخلال الفترة الماضية تصدرت هيفاء حسين وحبيب غلوم حديث المتابعين بعدد من المواقف التي اعتبر الجمهور أن لفنان الشهير أحرج فيها زوجته، ومن بينها حديثه عن مقطع فيديو ظهرت فيه هيفاء حسين تعبر عن قلقها من صوتها  موضحة أنها تعاني من أزمة صحية تهدد بفقدان الصوت، وهو ما أثار القلق بشأن حالتها الصحية، ليوضح حبيب غلوم بعدها في لقاء تليفزيوني الأمر، قائلاً إنها فعلت مثلما يفعل النجوم: "جرت الفيديو؛ليفون ومسكته من غير ما توضح إنها عندها إنفلونزا وأنا غلطتها بشأن هذا الفيديو؛ لأن جالي تليفونات من صحفيين بيسألوني هل أصيبت بالسرطان، لكن الأمر لم يكن كذلك".

وكتب متابعون في التعليقات على فيديو إحراج حبيب غلوم لهيفاء حسين الأخير كلمات انتقدت الهجوم الشديد على هيفاء حسين، ومن بين تعليقات المتابعين: "في تعليقات سلبية بشكل مُشمئز جداً أتمنى الفنانة هيفاء حسين إنها ما تمر عليها هذي التعليقات السلبية لان حبها له ووفائها له شيء كبير و يارب يستمر لان متأكد بداخلي انه يعشقها ويحبها بنفس الطريقة وممكن انه التعليقات هذي تحرض هيفاء ضد زوجها للأسف.. في ناس مؤذية و هي مو حاسة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار