جينيفر لوبيز وبن أفليك يوقعان أوراق طلاقهما بعد زواج عامين

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
جينيفر لوبيز وبن أفليك يوقعان أوراق طلاقهما بعد زواج عامين

يبدو أن إعلان طلاق بن أفليك وجينيفر لوبيز سيكون خلال فترة قريبة، خاصة بعد أن وقع الثنائي بالفعل على أوراق الطلاق رسمياً بعد فشل إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض، لينتهي بذلك زواجهما الذي استمر عامين فقط.

بن أفليك وجينيفر لوبيز يوقعان أوراق الطلاق

وذكر موقع ديلي ميل أن الثنائي في طريقهما لإعلان الانفصال رسمياً أقرب من أي وقت مضى، وأن الأمر سيتم من خلال بيان مشترك معاً، لينتهي بذلك الزواج الذي توقع الكثيرون أنه سيدوم لسنوات طويلة بسبب قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما على مدار سنوات، وتوجت بالاحتفال بزواجهما في عام 2022.

لم يكن زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز سعيداً للغاية كما كان متوقعاً خاصة في السنة الأخيرة؛ بسبب الأزمات التي وقعت بينهما، ولم يتم الإعلان عنها أو الكشف عن التفاصيل، إلا أن الأنباء ترددت حول خلاف الثنائي.

ووفقاً للمصادر التي تحدثت إلى "ديلي ميل"، فإن توقيع أوراق الطلاق بين بن أفليك وجينيفر لوبيز انتهى قبل شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب لإنهاء الأمر رسمياً والإعلان عنه.

وأوضح المصدر أن الثنائي اتفقا على موعد من المقر إصدار البيان المشترك معاً لتوضيح مدى حبهما إلى بعضهما البعض، وكيف قاتلا لجعل الأمر ينجح، لكنهما لم يتمكنا من ذلك.

وأشار إلى أنهما لم يستطيعا طوال الفترة الماضية التوصل إلى حل وسط، وأن كلاهما قبل بالانفصال بعد محاولات عدة بينهما لم يكتب لها النجاح.

وجاء ذلك بعد أن عرض الزوجان بالفعل القصر المشترك لهما في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 68 مليون دولار، والذي تم شراؤه من أجل الإقامة فيه معاً، وفي الوقت ذاته باعت جينيفر لوبيز شقتها في مدينة نيويورك والمكونة من 4 غرف نوم، وذلك قبل أيام بمبلغ 23 مليون دولار.

وكان الظهور الأخير للزوجان معاً في 30 مارس الماضي، ويبدو أن الانفصال وقع بعد ذلك، حيث لم يظهر أي منهما مع الآخر في أي مناسبة حتى الذكرى السنوية الثانية لزواجهما في 16 يوليو حيث قضاها كل منهما في مدينة مختلفة.

وأعلنت جينيفر لوبيز في أول يونيو إلغاء جولتها الغنائية للحصول على إجازة من أجل قضاء الوقت مع طفليها وعائلتها وبعض أصدقائها المقربين، وتزايدت الشكوك حول الانفصال باختفاء فنان هوليوود من حياة الفنانة الأمريكية الشهيرة وانتقاله إلى منزل أخر.

ووصف البعض هذا القرار بأنه كان بمثابة طعنة في القلب لجينيفير لوبيز وشعورها بأن الأمر بمثابة إهانة لها، فيما تحدث مصدر أخر إلى الصحف بأن بن أفليك يشعر بالسعادة في منزله الجديد خاصة أنه بالقرب من أطفاله، ويشعر بأنه فرصة للتغيير بعد الفترة العصيبة التي قضاها مؤخراً.

وقرر بن أفليك مؤخراً شراء منزل بقيمة 20 مليون دولار في لوس أنجلوس بعد الإعلان عن عرض منزله المشترك مع جينيفر لوبيز.

جينيفر لوبيز تبكي في عيد ميلادها

وبكت جينيفر لوبيز خلال الاحتفال بعيد ميلادها في الشهر الماضي، وشكرت أصدقائها وعائلتها على تواجدهم بجانبها، بينما غاب زوجها بن أفليك عن حفل عيد ميلادها الـ 55. وقالت جينيفر لوبيز إنها جلست طوال الليل لمشاهدة كافة التهاني التي وجهت لها ومقاطع الفيديو الذي شاركها الجميع لها، من جميع أنحاء العالم، وتسبب الأمر في ضحكها وبكائها في الوقت ذاته.

حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز، جاء بعد أن تحدثت مصادر إلى  RadarOnline: " حول عيش بن أفليك بمفرده ومحاولته تعويض الوقت الضائع، بينما قضت الفنانة الأمريكية مؤخراً بعض الوقت مع فيوليت ابنة بن أفليك خلال مشاهدتهما معاً فيلم أطلس، والتقطت لهما بعض الصور خلال استمتاعهما بوقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار