جينيفر لوبيز وابن روبن ويليامز يحيون ذكرى رحيله العاشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
جينيفر لوبيز وابن روبن ويليامز يحيون ذكرى رحيله العاشرة

على الرغم من مرور 10 سنوات على الخبر الحزين الذي استقبله محبو السينما الأمريكية بوفاة الفنان الأمريكي روبن ويليامز، نجم الكوميديا الذي ترك بصمته في كثير من الأفلام، إلا أن الكثير من نجوم هوليوود حرصوا على إحياء ذكراه، بعد أن رحل عن عالمنا في شهر أغسطس 2014 عن عمر يناهز 63 عاماً، كما وجه له ابنه رسالة حزينة ومؤثرة للغاية.

خلال مسيرته الفنية، حقق روبن ويليامز نجاحات استثنائية، وكان أبرزها حصوله على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "Good Will Hunting" في حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعين عام 1998. كما نال ست جوائز غولدن غلوب، مما جعله أحد أعظم الممثلين في تاريخ السينما، بفضل شخصيته المرحة وقدرته الفريدة على التنقل بين الأدوار الكوميدية والدرامية.

ابن روبن ويليامز يوجه له رسالة مؤثرة

في الذكرى العاشرة لرحيل والده، شارك زاكاري بيم ويليامز، نجل روبن ويليامز، منشورًا مؤثرًا عبر حسابه على إنستغرام، تذكر فيه والده والذي أرفقه بصورة له، عبر فيها عن شدة حبه له.

وكتب زاكاري بيم ويليامز: "أبي، من الصعب التصديق أن 10 سنوات قد مرت"، مؤكداً أنه سيظل يحبه إلى الأبد قائلاً: "أفكر اليوم في الحب الهائل الذي قدمته لنا ولجميع من عرفك. أنت تواصل إلهامي كل يوم لمحاولة خلق عالم أكثر ارتباطًا وحبًا لعائلتنا. أحبك إلى الأبد".

جينفر لوبيز تحيي ذكرى روبن ويليامز

لم تكن الكلمات التي عبر بها زاكاي عن حبه الشديد، وتأثر عائلته برحيله، هي ما أحيت ذكراه العاشرة فقط، فالأمر لم يقتصر على عائلته، بل تعدتها إلى زملائه في هوليوود.

الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، التي شاركت ويليامز في فيلم "Jack" عام 1996، استذكرت ذكراه بطريقة مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام.

ونشرت لوبيز مقطع فيديو من الفيلم، مشيدة بصديقها الراحل وقالت: "نحن جميعًا لدينا الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما نعتقد. نحتفل بمرور 28 عامًا على هذا الفيلم المميز للغاية JACK مع روبن ويليامز الذي لا يعوض، ونتذكره في مثل هذا اليوم".

جينيفر لوبيز تحيي ذكرى وفاة روبن ويلياميز

وكشف الكثير من العاملين مع الفنان الراحل عن ذكرياتهم معه، والذي كان من بينهم المنتج جورج شلاتر، الذي كان من أوائل الذين قدموا ويليامز للجمهور على شاشة التلفاز، حيث أشار إلى أن روبن كان يتمتع بفكر موسوعي وقدرة هائلة على إبهار من حوله.

وفي ذكراه العاشرة روى بعض التفاصيل عن نجم هوليوود الراحل قائلاً: "كانت المحادثة مع روبن مثيرة؛ لأنه لم يكن لديك أدنى فكرة عن أين ستذهب، كان عقله ممتلئًا بالمعلومات، وكان أكثر من مجرد مؤدي".

بدوره، استذكر الكوميدي والممثل بولي شور الأيام التي كان يشاهد فيها ويليامز يؤدي عروضه في "The Comedy Store" بلوس أنجلوس، وأشار إلى أن ويليامز كان يتمتع بحضور قوي على المسرح منذ بداياته

أما سكوت وينجر، الذي قام بدور "Aladdin" في النسخة المتحركة الكلاسيكية لشركة ديزني، فقد وصف لقائه الأول مع ويليامز وهو في سن الخامسة عشرة بأنه كان لحظة مبهرة. وقال وينجر: "مجرد التواجد في حضوره كان يثير فيّ الدهشة، لم أكن أعرف ماذا أتوقع. لكنه كان هادئًا وساحرًا ومريحًا".

من هو روبن ويليامز؟

روبن ويليامز كان ممثلًا وكوميديًا أمريكيًا، يُعتبر من أعظم الفنانين في تاريخ هوليوود. وُلد في 21 يوليو 1951 في شيكاغو، إلينوي. اشتهر بموهبته الفريدة في التمثيل الكوميدي والدرامي، وكان يتميز بقدرته على تقديم شخصيات متنوعة ومعقدة بإتقان.

رغم النجاح الكبير الذي حققه، عانى ويليامز من مشاكل صحية ونفسية في السنوات الأخيرة من حياته، بما في ذلك الاكتئاب ومرض باركنسون. في 11 أغسطس 2014، أقدم على الانتحار في منزله عن عمر ناهز 63 عامًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار