جينيفر لوبيز تلغي جولتها الغنائية الصيفية بسبب حزنها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
جينيفر لوبيز تلغي جولتها الغنائية الصيفية بسبب حزنها

قامت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز بإلغاء جولتها الغنائية الصيفية، وذلك بسبب شعورها بالحزن الشديد، كما وعدت محبيها ومتابعيها حول العالم بتعويضهم على هذه الحفلات.

جينيفر لوبيز تلغي جولتها الغنائية العالمية

وفي التفاصيل أعلنت شركة "Live Nation" أن المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز قد ألغت جولتها الصيفية التي كانت تأتي تحت عنوان "This Is Me.. Live"، وذلك لأنها قررت أن تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين.

أصدرت لوبيز بياناً لمعجبيها، موضحة سبب صعوبة اتخاذ القرار، وكتبت لوبيز: "أنا أشعر بحزن شديد ومدمرة لأنني خذلتكم، أرجو أن تعلموا أنني لم أكن لأفعل كذلك إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية، أعدكم بأنني سأعوضكم وسنكون معاً مرة أخرى، أحبكم جميعاً كثيراً حتى أراكم المرة القادمة".

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تستمر الجولة من يونيو إلى أغسطس، دعماً لألبومها الأخير "This Is Me.. Now"، والذي صدر في فبراير، وسيتم تلقائياً استرداد أموال الجمهور الذين اشتروا التذاكر بالفعل من خلال Ticketmaster.

تحتفل لوبيز حالياً بإصدار فيلمها Atlas على منصة نتفليكس، والذي تم طرحه في 24 مايو، ويأتي هذا الإعلان في أعقاب المشاكل الزوجية والشائعات عنها بين لوبيز وزوجها بن أفليك، حيث يجمع الثنائي قصة حب بدأت منذ عام 2002، وذلك خلال تصويرهما لفيلم "Gigli"، ولكن تزوجت لوبيز في البداية من الفنان الأمريكي مارك أنتوني عام 2004، وتم الطلاق بينهما عام 2011، على أن تعود علاقة جينفير لوبيز وبن أفليك مرة أخرى لتتوج قصة حبهما بالزواج في منتصف عام 2022.

أما عن فيلم "أطلس" فقد تحدثت عنه جينيفر لوبيز في تصريحات صحفية حديثة، موضحة أوجه التشابه والاختلاف بينها وبين شخصية الفيلم، حيث قالت: "نحن مختلفون للغاية لأنني لا أحمل أياً من مشاعرها إنها منغلقة للغاية، وأنا أشعر بالكثير من المشاعر في بعض الأحيان"، وتابعت لوبيز: "لكن في الوقت نفسه، نشترك سوياً في القوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار