جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما

شاركت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم الأب، حيث كرمت زوجها بن أفليك ووصفته بأنه "البطل".

جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك في يوم الأب

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت جينيفر لوبيز صورة لزوجها بن أفليك، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بطلنا.. يوم أب سعيد" وأضافت لوبيز إلى تعليقها رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

يُذكر أن الزوجين كانا قد عرضا منزلهما للبيع، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة خطوة على طريق طلاقهما، خاصةً بعد انتشار العديد من الأنباء التي تُفيد بانفصالهما مكانيًا عن بعضهما البعض ووجود الكثير من الخلافات بينهما.

مؤخراً، كانت بعض المصادر المقربة من النجمين قد كشفت عن أنهما مستمران في الابتعاد عن بعضهما البعض، بهدف الحصول على الوقت الكافي لتقييم علاقتهما وتحديد المسار المستقبلي الذين يرغبون في اتباعه.

أوضح أحد المصادر أن جينيفر لوبيز كانت تواجه صعوبة في التعامل مع ضغوط الحياة العامة وكذلك حياتها المهنية. مضيفاً أنها كانت تعاني أيضاً من تذبذب حالتها النفسية بين الصعود والهبوط، وأنها كانت تُحاول الهرب من كل هذا بكثرة العمل. أشار مصدر آخر، سابقًا، إلى أن ضغوط الزواج بالنسبة لأفليك كانت تتمثل في الشعور بأنه من الصعب إرضاء جينيفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار