جينيفر لوبيز تزور متحف اللوفر برفقة ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
جينيفر لوبيز تزور متحف اللوفر برفقة ابنتها

التقطت عدسات المصورين، مجموعة من الصور، التي توثق لزيارة النجمة العالمية جينيفر لوبيز لمتحف اللوفر في العاصمة الفرنسية، باريس، برفقة ابنتها إيمي، البالغة من العمر 16 عامًا.

جينيفر لوبيز برفقة ابنتها في متحف اللوفر

خلال الصور، ظهرت جينيفر لوبيز بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت قميصًا أبيض وبنطالاً داكناً من الجينز، ومعطف طويل رمادي اللون. أكملت لوبيز إطلالتها بحقيبة يد بيضاء من هيرميس كيلي. أما إيمي، فقد أطلّت إلى جوار والدتها بإطلالة شبابية، حيث ارتدت قميصاً وردي قصير الأكمام وجينز فاتح.

كانت جينيفر لوبيز قد شاركت مؤخراً في حفل Met Gala لعام 2024، الذي حمل شعار "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة". وقد أُقيم خلال الحفل عرض أزياء ضخم يضم حوالي 250 قطعة تاريخية من الأزياء التي تجاوز عمر بعضها 400 عام.

جينيفر لوبيز

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كانت جينيفر لوبيز قد استمتعت، برفقة زوجها النجم بن أفليك، بعطلة مميزة في جزيرة سانت بارتس الكاريبية، لكن وفقًا لما تداولته بعض التقارير، فقد حدث جدال بين الزوجين داخل أحد محلات المجوهرات في الجزيرة. فبينما كانت جينيفر لوبيز تُجرب بعض القطع، شوهد بن أفليك منزعجاً ويلوح بذراعيه في الهواء. توقع البعض أن يكون السبب وراء انفعال بن أفليك هو ثمن المجوهرات الباهظة. لكن بعد الجدال، الذي لم يستمر طويلاً، عاد بن أفليك لاحتضان زوجته بشكل رومانسي وإنهاء الخلاف سريعاً، قبل خروجهما من باب المكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار