جيني كامل بعد أزمة التسريبات: أنقذوا شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
جيني كامل بعد أزمة التسريبات: أنقذوا شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة جيني كامل عن تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مطالبة بتدخل أي شخص من أجل مساعدتها وإنقاذها بحد قولها، مشيرة إلى أنها لم ترى من أسرتها ما يمكن أن يضرها.

جيني كامل تطالب بالتدخل لإنقاذ شيرين عبد الوهاب

وكتبت جيني كامل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور مطول تحدثت فيه عن ما تمر به شيرين عبد الوهاب بعد التسجيلات الأخيرة التي اتهم فيها حسام حبيب شقيقها بالتعدي عليها، مؤكدة أن شيرين تتمتع بالطيبة والتلقائية.

ولفتت إلى أنها الشخص الوحيد الذي هاجم حسام حبيب بعد أزمتها أمام الجميع، على الرغم من تأكيد الجميع على أنهما سيعودان إلى بعضهما البعض وهو ما حدث بالفعل.

وقالت جيني كامل: "كلمتين حق، شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات الجدعة والطيبة والبسيطة، شفت كتير من طفولتها ومحدش له فضل عليها، موهبتها ونفسها وبس، ولكن هي لها أفضال على ناس كتير وبدون مقابل".

وتابعت: "أنا الوحيدة اللي هاجمت حسام حبيب في وقت كل الناس كانت بتقول هيتصالحوا وفعلا اتصالحوا بعدها"، مشيرة إلى أنها التقت بها في الرياض وقت حفل روائع الموجي، ولكن حسام حبيب خرج عند رؤيتها، لترد عليه شيرين عبد الوهاب قائلة: "له بقولك إيه بتحبني وبتدافع عني إلا چيني".

ولفتت إلى أنه خلال أزمتها الأخيرة تحدثت معها عبر الهاتف لدعمها، قائلة: "في أزمتي الأخيرة طلبتني وقالت لي كلام يضحك ويبكي في الوقت نفسه، ممكن منتقابلش بس نرغي بالساعات في مكالمة، كانت بتهزر على نفسها؛ لأنها كانت اتطلقت من حسام".

وشددت على ضرورة الحديث عن شيرين عبد الوهاب وعدم توجيه اللوم لها؛ لأنها تمر بأزمة: "كل ده لازم يتقال في حق واحدة عمري ولا عمرها ما كان لنا مصالح مع بعض بتحبني وبحبها من غير شروط، هي فعلاً في أزمة وأنا مش عايزة أعرف مين سبب ولا وقت لوم للبنت".

جيني كامل تدافع عن أسرة شيرين عبد الوهاب

وعن أسرة شيرين عبد الوهاب، أكدت جيني كامل أنها تعاملت مع والدتها وشقيقتها وشقيقها، ولم تر منهم إلا أنهم أناس طيبين ويرغبون في رؤيتها بخير وسعيدة، متابعة: "واللي يشوف مراته حالتها الصحية والفنية بتتدهور كده يبقى سبب لأنه كان لازم يكون له دور لأنه ولي أمرها حتى بالعافية، وخصوصا إنها بتحبه وأكيد كانت هتسمع كلامه".

وطالبت جيني كامل الجميع بدعم شيرين عبد الوهاب بدلاً من تركها للغرق، بحد تعبيرها، قائلة: "أنا شايفة ناس نطت من المركب والبنت بتغرق بدل ما نشد أيد بعض إحنا مصممين نغرق بعض"، مشيرة إلى أنها لا تعلم مكان تواجدها حالياَ للذهاب إليها.

وأنهت حديثها قائلة "اقفوا جنبها، ولو فيه حد منقذ يتدخل بإيده بقى بعقل، بفلوس، بنفوذ، بسلطة يخش يخلص ده اللي أنا بفهمه، حد يخش يخلص أو هنصحى يوم نعيط بس كلنا".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في حفل كان من المقرر إقامته في دبي؛ بسبب سفرها في رحلة استشفائية، وجاء ذلك بالتزامن مع التسريب الصوتي المنتشر لطليقها الفنان حسام حبيب اتهم فيه أسرتها بأنها السبب في ما وصلت إليه واستنزاف أموالها، فضلاً عن تعدي شقيقها عليها بالضرب.

وتبادل الثنائي حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب الوعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمقاضاة بعد هذه التسريبات إلى أن ردت عليها الفنانة المصرية مؤخراً لتؤكد حديث طليقها قائلة: "كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني"، مشيرة إلى أن هناك من استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها، ولكنها لم تكن ترغب في الحديث عن مشاكلها الشخصية أمام الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار