جينفر لوبيز وبن أفليك يقتربان من الطلاق لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
جينفر لوبيز وبن أفليك يقتربان من الطلاق لهذه الأسباب

أحاطت الكثير من الشائعات بعلاقة الثنائي جينفر لوبيز وبين أفليك وتحدثت بعض التقارير عن اقتراب مرحلة الانفصال بينهما رغم الحب الذي جمع بينهما، وعزز من تلك الأنباء ظهور نجمة هوليوود وحيدة لعدة مرات مؤخراً.

مصادر تشير إلى اقتراب انفصال جينفر لوبيز وبين أفليك

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين، أن الأمور بين جينفر لوبيز وبن أفليك تسير إلى الطلاق بسرعة، وأن اللوم هذه المرة يقع على الأخير للمرة الأولى، وأن الطرفين ما زال يكنان الحب لبعضهما البعض رغم وصول الأمور بينهم لقرب الانفصال.

وأوضحت المصادر أن جينفر لوبيز لا تستطيع تغيير بن أفليك أو السيطرة عليه وهو الأمر الذي تسبب في الكثير من المشاكل بينهما، إلا أن هو من يخطط لإنهاء الزواج وتركها هذه المرة من أجل التركيز على عمله وأطفاله.

ولفتت المصادر إلى أن بن أفليك اتخذ بعض الخطوات بالفعل تجاه الانفصال عن جينفر لوبيز حيث انتقل للعيش وحيداً بعيداً عن المنزل الذي يعيشان فيه معاً، وفي الوقت نفسه من المحتمل أن يتم عرض منزل الأحلام الذي اشتراه الثنائي بمبلغ كبير وأمضيا عامين من أجل البحث عنه.

وعزز حضور جينفر لوبيز حفل Met Gala 2024 وحيدة ودون حضور بن أفليك الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما، حيث احتفلت الأخيرة أيضاً بعيد الأم الذي يوافق 2 مايو في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها أيضاً.

وأضافت مجلة "In Touch Weekly"، أنه بسبب المشاكل التي نشأت بين الثنائي يحاول الطرفان خلال الوقت الحالي محاولة البحث عن حل من أجل إنجاح الأمور بينهما من خلال حضور جلسات متخصصة لعلاج مشاكل الأزواج.

وزعمت المجلة أن الفترة الأخيرة شهدت شجاراً بين الطرفين من أجل كافة التفاصيل حتى الصغيرة منها، وهو ما انعكس على شكل بن أفليك ومظهره التي ظهر بها في كافة المناسبات العامة مع جينفر لوبيز.

وفي وقت سابق شوهدت الفنانة الأمريكية وهي تصل إلى استديو في لوس أنجلوس مع طاقم العمل الخاص بها أمس، دون أن يكون بن أفليك بصحبتها.

وقبل أيام أيضاً شوهدت جينفر لوبيز في منزل بيفرلي هيلز الذي اشتراه الثنائي بمبلغ أكثر من 60 مليون دولار قبل عام واحد وتبلغ مساحته 46 ألف قدم مربع وحيدة، دون بن أفليك خاصة بعد الحديث عن تركه المنزل بالفعل.

وزعمت مصادر أن الثنائي يتجهان نحو الانفصال و"لم يتمكنا من إنقاذ زواجهما" بعد أقل من عامين على ارتباطهما.

بن أفليك وصعوبات حياته مع جينفر لوبيز

يذكر أن بن أفليك تحدث من قبل عن الصعوبات التي تواجهه بعد أن تزوج من جينفر لوبيز وذلك في الفيلم الوثائقي الذي ظهرا فيه بعنوان جي لو.. أعظم قصة حب لم تُرو أبدًا".

واعترف بن أفليك أنه لا يحب أن يكون محط أنظار مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه عندما عاد كل منهما إلى الآخر أخبرها أنه لا يريد ان يقيم علاقة مع مواقع التواصل، متابعاً: "ثم أدركت نوعًا ما أن ذلك ليس عادلاً"، وتابع حديثه قائلا: "إذ يبدو الأمر كما لو أنك ستتزوج من قبطان سفينة وتقول: حسنًا، لا أريد الماء. لكننا نحاول أن نتوصل إلى تسوية".

وفي الوقت نفسه تحدثت جينفر لوبيز عن شعور بن أفليك بعدم الراحة، بسبب علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لا يريد منعها من الأمر، بينما تحدثت بعض المصادر أن بن أفليك لم يحاول بالفعل إجبارها على فعل شيء أو تضييق الخناق عليها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن جينفر لوبيز وبن أفليك ارتبطا ببعضهما البعض في بداية العقد الأول من القرن 21، ولكن تم إلغاء الزفاف قبل أيام من الحفل في عام 2003، قبل أن يعلن الثنائي في بداية 2004 إنهاء علاقتهما بشكل رسمي، وعاد الثنائي معاً في عام 2021 وعقد قرانهما في شهر يوليو عام 2022 الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار