جينفر أنستون تنهار باكية بسبب سؤال عن ماثيو بيري (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
جينفر أنستون تنهار باكية بسبب سؤال عن ماثيو بيري (فيديو)

دخلت الفنانة الأمريكية جينفر أنيستون في نوبة بكاء خلال لقاء لها عند سؤالها عن صديقها في مسلسل فريندز Friends  الفنان الراحل ماثيو بيري الذي عثر عليه غارقاً في حوض السباحة في منزله خلال شهر أكتوبر الماضي وكشف تقرير الطب الشرعي عن "الآثار الحادة" لتعاطيه مادة الكيتامين المخدرة.

جنيفر أنستون تنهار باكية بسبب سؤال عن ماثيو بيري

وعندما وجهت المذيعة في مقابلة لمجلة "فارييتي" سؤالاً إلى جينفر ستون عن كيف تبدو مشاهدة مسلسل Friends  مأساوية منذ وفاة ماثيو بيري، وهو ما جعلها لا تستطيع حبس دموعها قائلة: "يا إلهي، لا تجعليني أبكي".

وردت عليها مقدمة المقابلة مؤكدة أنها بدأت بالبكاء بالفعل: "هل تريدين دقيقة؟ ليس علينا أن نتحدث عن ماثيو"، وقدم أحد المتواجدين خلف الكاميرات منديلاً إلى إعطاء الفنانة الأمريكية منديلاً لكنها مزحت قائلة: "هذه دموع الفرح".

مسلسل Friends استطاع أن يحقق نجاحاً عالمياً بعد أن استمر العرض لمدة 10 مواسم بين عامي 1994، وعام 2004ـ واشترك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود في الوقت الحالي.

وأوضحت جينفر أنستون أن مرور 30 عاماً على العمل في هذا المسلسل يجعلها تشعر بالتعجب، قائلة: "هذا العمل جعلنا عائلة إلى الأبد."

جينيفر أنيستون وأمنيتها بعد وفاة ماثيو بيري

وكشفت الفنانة الأمريكية عن أمنيتها بعد رحيل صديقها ماثيو بيري، متمنية أن يتذكره الناس دائماً لأنه كان يريد هذا الأمر، مؤكدة أنه كان سعيداً وبصحة جيدة وأقلع بالفعل عن التدخين.

وتابعت: "كان سعيداً، وبصحة جيدة، وأقلع عن التدخين، هذا كل ما أعرفه، كنت أراسله في ذلك الصباح حرفياً، ماتي المضحك لم يكن يتألم، لم يكن يكافح، كان سعيداً، أريد أن يعرف الجميع أنه كان بصحة جيدة وصحته كانت تتحسن، لقد تم التعامل معه بطريقة صعبة".

وعبرت عن افتقادها الشديد لصديقها الراحل قائلة: "افتقده كثيراً، كلنا نفعل، لقد جعلنا نضحك بشدة كلنا".

يذكر أن نجم مسلسل Friends عثر عليه ميتاً في حوض الاستحمام الخاص به عن عمر يناهز 54 عاماً، وكشف تقرير الطب الشرعي عن تناوله مادة تستخدم في علاج الاكتئاب خاصة أنه كان يعاني من الإدمان على الكحول والمخدرات لعدة سنوات.

وحضرت جينفر أنستون، جنازة ماثيو بيري، بجانب عدد من أبطال المسلسل الشهير وهم كورتني، ومات، وديفيد، وليزا.

مذكرات ماثيو بيري عن جينفر أنستون

وخلال مذاكرات ماثيو بيري التي كشف عنها، أوضح أن جينفر أنستون هي من واجهته بشأن مشكلة إدمانه رغم محاولاته المستمرة إخفاء الأمر

وأوضح أنها أخبرته فجأة :"أعلم أنك تشرب الخمر"، مشيراً إلى أن هذه المواجهة كانت مدمرة له وسببت له الحيرة حول قدرتها على معرفة الأمر خاصة أنه لم يعمل قط وهو في حالة سكر وكان يحاول إخفاء الأمر.

وأشار إلى أنها قالت له الأمر بطريقة غريبة ولكن لطيفة، قائلاً: "قالت لي يمكننا أن نشم الرائحة"، موضحاً أن صيغة الجمع التي استخدمتها سببت له الصدمة كضربة مطرقة

يذكر أن جينفر أنستون أعلنت قبل أيام قليلة انفصالها عن زوجها جاستن ثيروم، بعد 3 أعوام من الزواج وذلك في بيان مشترك أصدره الثنائي جاء نصه: "لقد قررنا إعلان انفصالنا.. القرار مشترك واتُخذ بحب نهاية العام الماضي"

ولم يكشف الثنائي عن أسباب الانفصال لكنهما أكدوا تطلعهما للاحتفاظ بصداقتهما: ".. كنا نتمنى إتمام الأمر سراً، لكن في ظل صناعة النميمة لا يمكن مقاومة الفرصة للتكهن والتأليف، لذا قررنا توصيل الحقيقة مباشرة".

يذكر أن جينفر أنستون كانت زوجة الفنان العالمي براد بيت من قبل، لكن هذه الزيجة انتهت لتكون واحدة من أكثر زيجات المشاهير الأميركيين شعبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار