جومانا مراد تخطف الأضواء برقصها مع مصطفى حجاج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
جومانا مراد تخطف الأضواء برقصها مع مصطفى حجاج

تصدرت الفنانة السورية جومانا مراد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خطفت الأضواء في حفل عيد ميلاد زوجة المنتج جمال العدل الذي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

جومانا مراد تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

وظهرت الفنانة جومانا مراد، في الحفل برفقة المطرب مصطفى حجاج، وهي ترقص على نغمات إحدى أغانيه "يا بتاع النعناع"، وشاركت رجل الأعمال باسل سماقية الغناء والتفاعل مع الحضور.

واعتمدت جومانا مراد في إطلالتها على فستان مكشوف من قطعتين، حيث جاءت القطعة الأعلى مكونة من مزيج متداخل من الألوان، وتنورة باللون الأخضر، واعتمدت تسريحة شعر ملمومة وبعض لمسات من المكياج.

وحرصت جومانا مراد على الاستمتاع بوقتها في إجازتها التي تقضيها في منطقة الساحل الشمالي، حيث خضعت قبل أيام إلى جلسة تصوير على الشاطئ، وعبرت عن حبها الشديد للبحر، واصفة الأمر بقصة الحب التي لا تنتهي.

جومانا مراد ترقص مع مصطفى حجاج

وتفاعلت جومانا مراد في الوقت ذاته مع الجمهور من خلال ممازحته حول شخصيتها التي تؤديها في مسلسل "مفترق طرق"، والذي انتهى عرضه مؤخراً، وحاز على اهتمام الجمهور ومتابعته.

ونشرت جومانا مراد صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيها مع الفنان إياد نصار، في الساحل الشمالي، حيث تقمصت شخصيتها بالفعل في المسلسل، وكذلك شخصيته التي أداها باسم "يحيى"، ووجهت رسالة قوية إلى الفنانة هند صبري التي قدمت شخصية أميرة، قائلة: "مش هاسيبك... على جثتي أميرة تاخدك مني يا يحيى".

جومانا مراد تمازح الجمهور

وتفاعل الجمهور بشدة مع مزاح الفنانة جومانا مراد، خاصة بعد أن رد عليها الفنان إياد نصار وهند صبري بإيموجي ضاحك في التعليقات، بينما تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل ونهايته التي حملت أحداث غير متوقعة بالنسبة لهم.

أعربت جومانا مراد عن سعادتها بتفاعل الجمهور ومحبي الدراما مع العمل، مشيرة إلى تقديرها للجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لتحقيق هذا النجاح وإعجاب المشاهدين.

شاهدي أيضاً: مسلسل مفترق طرق

وقالت جومانا: "الدور هذه المرة مختلف بالنسبة لي، وأعتبره محطة مهمة في مسيرتي الفنية، وكنت متوقعة النجاح نظراً للمجهود الكبير المبذول من جميع أفراد فريق العمل."

وأضافت: "أحد أسباب ثقتي في نجاح العمل هو المخرج أحمد خالد موسى، فهو مخرج متميز وله رصيد حافل بالأعمال الدرامية المميزة."

مسلسل "مفترق طرق" مستوحى من المسلسل الأجنبي The Good Wife الذي عُرض في عام 2009 واستمر على مدى 7 مواسم، حيث شارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا، وآلان كامنج.

النسخة العربية من العمل بعنوان "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، وعلي الطيب، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف في بعض الحلقات. قام بكتابة السيناريو شريف بدر الدين، وتولى إخراج العمل أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار