جوليا روبرتس تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها الأصغر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
جوليا روبرتس تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها الأصغر

شاركت الفنانة الأمريكية جوليا روبرتس مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد ابنها الأصغر، الذي بلغ السابعة عشر من عمره.

جوليا روبرتس تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها

من خلال حسابها عبر إنستغرام، شاركت جوليا روبرتس صورة لابنها الأصغر وهو طفل رضيع، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "من المذهل أن هذا الطفل أصبح الآن يبلغ من العمر 17 عامًا! عيد ميلاد سعيد يا هنري الجميل".

جوليا روبرتس وابنها

تُعدّ الصورة التي شاركتها جوليا روبرتس لابنها احتفالاً بعيد ميلاده السابع عشر من الصور النادرة التي تُشاركها روبرتس لأبنائها. حيث تحرص جوليا روبرتس وزوجها داني مودر على إبعاد حياتهما العائلية وصور أطفالهما الثلاثة عن وسائل الإعلام، ولكنهما يُشاركان لأبنائهما بعض الصور القليلة فقط بين الحين والآخر.

يُذكر أن جوليا روبرتس كانت قد كشفت، في نوفمبر الماضي، خلال لقاء لها، عن القصة الحقيقية لفيلم "Pretty Woman" ، الذي يعتبر أحد أشهر أفلامها. أوضحت روبرتس أن الفيلم في الأصل كان يروي قصةً مختلفة تماماً عن القصة التي عُرضت للجمهور، كان الفيلم من المفترض أن يكون أكثر قتامةً، وكان يحمل الاسم "3000 دولار".

أضافت نجمة هوليوود أنه في نهاية القصة الأصلية للفيلم، كان من المفترض أن يترك شخصية إدوارد، فيفيان في أحد الشوارع، يرمي المال عليها، مقابل تمضية الوقت معها، ويغادر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار