جولة في أجمل مجوهرات بيلا حديد بعد تعينها سفيرة لدار Chopard

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024 آخر تحديث: السبت، 07 سبتمبر 2024
جولة في أجمل مجوهرات بيلا حديد بعد تعينها سفيرة لدار Chopard

منذ الظهور الأول لها في عالم عروض الأزياء عام 2012، استطاعت بيلا حديد أن تخطف القلوب والأنظار بجمالها الساحر، رغم أنها لم تكن تبلغ من العمر إلا 16 عاماً فقط، وعلى مدار السنوات استطاعت عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية أن تحجز لنفسها مكاناً وسط العارضات الأشهر في العالم.

مثلت بيلا حديد العديد من العلامات التجارية في حملاتهم الإعلانية، ومؤخراً أعلنت العارضة العالمية اختيارها لتكون سفيرة لدار المجوهرات العريقة شوبارد Chopard، لتكون تلك محطة هامة لكل من الدار والعارضة الأيقونية Bella Hadid، فهي لم تعد مجرد عارضة تسير على الـ Cat Walk  بل تحولت إلى ملهمة وشخصية ملهمة للجميع، لذا إليك نظرة على أجمل المجوهرات التي ظهرت بها على مدار السنوات الماضية.

طريقة اختيار بيلا حديد لمجوهراتها

تستطيع بيلا حديد Bella Hadid في كل ظهور لها أن تسحر الجميع بأناقتها وجمالها اللافت للأنظار، خاصة أنها تعرف بعشقها لمواكبة أحدث الصيحات في عالم الموضة، بالإضافة إلى أسلوبها الفريد والعصري، وغير المبالغ فيه في كثير من الإطلالات.

إلا أن طريقة اختيار بيلا حديد لمجوهراتها قد تختلف عن إطلالتها قليلاً فهي لديها أسلوب مميز في اختيار قطع المجوهرات التي تظهر بها والتي تكون لافتة للأنظار في كثير من الأوقات.

ترتدي بيلا حديد عادة الأقراط الكبيرة على شكل المسامير، والقلادات التي تحيط بالعنق والقلادات ذات الطبقات المتعددة، وتعتمد في اختياراتها على الرقي والفخامة لذا تميل إلى المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، وهو ما يظهر في الاختيارات التي تعتمد كثيراً على الياقوت الأزرق والروبي والزمرد واللؤلؤ وغيرها كثير من الأحجار.

قبل اختيار بيلا حديد لتكون سفيرة عالمية لدار المجوهرات شوبارد، اختارت العارضة الفلسطينية مجوهراتها من ماركات مجوهرات شهيرة، والتي تنوعت ما بين بولغري Bvlgari، ولورين شوارتز Lorraine Schwartz، كما ظهرت بمجوهرات Chopard أيضاً.

أجمل مجوهرات بيلا حديد

تعد بعض الإطلالات والمجوهرات التي ظهرت بها بيلا حديد بارزة للغاية، خاصة حين خطفت الأنظار، وتألقت بالقلادة والأساور المتعددة والتي كانت تعتمد فيها صيحة تكديس المجوهرات، وجاءت من ماركة Michael Kors.

في عام 2021، ظهرت بيلا حديد بمجوهرات من شوبارد، ونشرت الدار العريقة عبر صفحتها الرسمية إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي والتي خطفت بها الأنظار، وجاءت عبارة عن أقراط تشبه الكمثرى.

وتلجأ بيلا حديد إلى الأقراط كبيرة الحجم، مع تسريحات الشعر المرفوع عادة، كأقراط الـHoop، أو الأقراط الضخمة بتصاميم مبتكرة.

وفي إطلالتها التي ظهرت بها في السعودية، واختارت لها فستان طويلاً بأكمام من علامة Lurline، نسقت معها قطع مجوهرات من توقيع Fatma Mostafa.

مجوهرات بيلا حديد المثيرة للجدل

لم تكن مجوهرات بيلا حديد مجرد قطع لإكمال إطلالتها فقط، بل كانت أيقونية في بعض اللحظات وهو ما حدث خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 74، حين ظهرت بيلا حديد بفستان أسود طويل مفتوح الصدر بأكمام طويلة من دار أزياء سكياباريلي.

وجاء اختيار المجوهرات الأكثر لفتاً للانتباه لتكمل بها تصميم الفستان على شكل رئة إنسان، متصلة بعقد ملتف حول رقبتها باللون الذهبي.

بيلا حديد تظهر بمجوهرات شوبارد

وفي المنشور الذي أعلنت فيه بيلا حديد انضمامها إلى دار شوبارد، خضعت إلى جلسة تصوير من أجل الحملة الإعلانية اعتمدت فيها على فستان بدون أكمام بصيحة الكب، باللون الأبيض لمنطقة الصدر، بفتحة من المنتصف تنتهي بعقده، وانسدل الفستان مجسماً أبرز نحافتها، وجاء باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية اختارت رفع شعرها وسحبه إلى الخلف لإبراز ملامحها والمجوهرات التي وضعتها حول رقبتها، وجاءت مرصعة بالأحجار الكريمة باللون الأزرق وكذلك الأقراط التي وضعتها في أذنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار