نانسي عجرم وعايض يوسف يشعلان حفلات جولة المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
نانسي عجرم وعايض يوسف يشعلان حفلات جولة المملكة

يستعد مسرح محمد عبد آرينا لاستقبال النجمين، نانسي عجرم وعايض يوسف، ضمن حفلات جولة المملكة، حيث سيقدم الثنائي مجموعة من أجمل أغانيهم يوم الجمعة المقبلة وسط تهافت الجمهور على التذاكر.

وشوقت الشركة الراعية، بنش مارك، الجمهور للحفل المرتقب والذي سيجتمع فيه عايض يوسف مع نانسي عجرم، ضمن ثنائيات جولة المملكة التي تشدو للجمهور معاً لأول مرة.

حفل نانسي عجرم وعايض يوسف

وتفاعل الجمهور مع الملصق الدعائي بمجرد بدء العد التنازلي، وكتبوا في تعليقاتهم: "نانسي محبوبة الخليج والخليجيين أكثر مغنية لبنانية لها قاعدة جماهيرية بالخليج". "الثنائي ما في أجمل منهم أطفال كبار وحيوية ولذاذة ما تكررت، متشوقة للحفل وايد، ومنتظرة الجمعة بفارغ الصبر". "أعشق نانسي عجرم، ومن أكثر النجوم اللي حفلاتهم بتكون فيها فايبز كتير حلوة".

كما تفاعل متابعون في تعليقات أخرى من بينها: "جولة المملكة بتقدم عظمة وإنجازات رهيبة، الثنائيات اللي تجتمع مع بعضها هذه فيها حفل أحلام ونوال كان وايد ثري وعظيم ولقطاته الإنسانية كثيرة، هذا ما يعجبني في حفلات المملكة بشكل عام، أحس إنها تساعد النجوم يظهرون جوانبهم الإنسانية بوضوح، قلبي فشفش لما أحلام ونوال غنوا لعبدالله الرويشد ومحمد عبده، وحرصوا على إظهار الوفاء، الله يسعدكم ويسعد المنظمين".

حفلات جولة المملكة

 وتعيش المملكة العربية السعودية حالة زخم فني خلال الأشهر الحالية، حيث تضم مجموعة من الفعاليات المختلفة بمختلف المدن، ومن بينها حفلات جولة المملكة، والتي يجتمع فيها نخبة من أهم نجوم الوطن العربي بينهم أحلام، تامر حسني، نانسي عجرم، عمرو دياب، عايض يوسف، آمال ماهر، وغيرهم من النجوم.

وحققت كثير من الحفلات نجاحاً باهراً وصدى واسع على منصات التواصل الاجتماعي بينها حفل الفنان أحمد سعد، والذي أشعل مسرح محمد عبده أرينا، يوم 21 يوليو الماضي، والتقى الفنان الشهير مع الفنانة أصالة بقيادة  المايسترو مصطفى حلمي.

نانسي عجرم وعايض يوسف

كما أشعل النجم ماجد المهندس، أجواء حفلات جولة المملكة بقيادة المايسترو مدحت خميس  يوم  5 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا،  أما النجم عبدالمجيد عبدالله، فخطف قلوب الجماهير بلقطات عفوية من البروفة الخاصة بالحفل الذي أقيم في البوليفارد، وتفاعل معه الجمهور ليس فقط  داخل المسرح، وإنما على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي حفلات جولة المملكة على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإليكترونية، وهي الفعالية التي يشهدها العالم لأول مرة،  وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن أن الفعالية ستتضمن الجوائز بملايين الدولارات، فضلاً عن الكثير من الفعاليات التي سيجتمع فيها أبطال العالم في الرياضات المختلفة.

وتعيش المملكة على هامش الفعالية العالمية المنتظرة،  حالة فنية مميزة ضمن فعاليات جولة المملكة، والتي ستشهد عدداً من الحفلات الفنية التي أقيم بعضها بالفعل وسط تفاعل جماهيري كبير. 

حفلات المملكة العربية السعودية

ونشرت الشركة المنظمة فيديو ترويجي لحفل الفنانة نانسي عجرم والفنان عايض يوسف، وتفاعل معه الجمهور، الذي عبر عن تشوقه للحفلات المنتظرة، وليس فقط حفل الثنائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار