3 كلمات عربية تستخدمها جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
3 كلمات عربية تستخدمها جورجينا رودريغيز

أوضحت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، الكلمات العربية التي تعرفها وتقولها وتستخدمها دوماً وهم: "مرحباً، والله، شكراً".

جورجينا رودريغيز تتحدث العربية 

بطريقة عفوية، استعرضت جورجينا رودريغيز، أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها، حيث قالت إنها تعرف العديد من الكلمات العربية، ولكن هناك كلمات تستخدمها كثيراً وهي: "مرحباً، والله، شكراً".

جورجينا رودريغيز تتحدث العربية:

في سياق متصل خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار خلال الحفل الذي شهد إطلاق عطرها الجديد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وظهرت جورجينا رودريغيز في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس" والذي جاء بعد أن تعاونت مع العلامة التجارية "لافرن".

جاءت إطلالتها التي جمعت بين البساطة والأناقة، والتي تفاعل معها الكثير من مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي الذين حضروا الحفل، وظهرت وهي تستعرض الحقيبة التي يأتي فيها العطر باللون الزهري، مشيرة إلى أن هذا العطر يجمع الأنوثة في زجاجة.

وتميزت إطلالة جورجينا رودريغيز بالأناقة، على الرغم من أنها اختارت إطلالة بسيطة ومميزة، حيث تألقت بفستان أسود بالكامل، وجاء من الأسفل بقصة غير منتظمة وبعض الكشاكش على الجانب القصير منه، وأكملت جورجينا رودريغيز إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عال ووجه مدبب، وحقيبة صغيرة باللون البني، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بعد أن ظهرت به قصيراً، وأضافت مكياج هادئ أبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار