جورجينا رودريغيز تصل لمهرجان فينيسيا السينمائي بلمسات جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغيز تصل لمهرجان فينيسيا السينمائي بلمسات جريئة

وصلت جورجينا رودريغيز إلى مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على اللون الأسود بفستان قصير أنيق، ونسقت إطلالتها بمجموعة من التفاصيل التي أبرزت جمالها.

ونشرت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، توثق بها لحظة وصولها إلى فينيسيا، وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على جمبسوت. 

جورجينا رودريغيز

وتألقت جورجينا رودريغيز بفستان أسود قصير بتصميم ناعم للغاية، واختارت لمكياجها اللون الوردي وتسريحة الشعر الملموم التي أبرزت جمال ملامحها، أما عن قطع المجوهرات  فاعتمدت صديقة كريستيانو رونالدو على عدد من القطع الفاخرة التي منحت إطلالتها لمسات مميزة.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بجمالها ورقة الإطلالة التي أبرزت أنوثتها وجمالها.

اختيار جورجينا رودريغيز للون الأسود لم يكن الأول على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، وإنما ظهر عدد من النجمات بنفس اللون بتصميمات مختلفة، ليسيرطر اللون الأسود على عدد من الإطلالات التي منحت أصحابها لمسات ملكية فخمة زاد من جمالها اختيارهم لتنسسيقات ساحرة أبرزت جمال الإطلالة.

جورجينا

ريا أبي راشد واحدة من النجمات اللواتي تألقن باللون الأسود في مهرجان فينيسيا السينمائي حيث اختارت فستان أسود بخيوط فضية بلمسات المصمم العالمي جورج حبيقة، وزينتها بقطع مجوهرات فاخرة ومكياج ناعم كان اللون الأحمر فيه عنوان لتزيين شفتيها.

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

خلال الساعات الماضية، تألقت النجمات بمجموعة من الإطلالات الساحرة بداية من حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ81 وحتى اليوم،  ومن بينهن النجمة Úrsula Corberó،  التي ألقت بغرة بلمسات غير مألوفة،  واختارت لإطلالتها فستان أبيض يزينه الفرو من عند منطقة الصدر. كما تألقت نجمات أخريات بالبدل الكلاسيكية السوداء، ونسقوها مع قبعات كلاسيكية منحتهن لمسات غير تقليدية، وأعادتهن إلى أزياء الأسر المالكة.

جورجينا رودريغيز

 وتألقت جينا أورتيجا باللون الأحمر  الذي كان عنواناً لإطلالتها،  ولكن فستانها لم يخل من اللمسات الغريبة، فجاء التل بطل لإطلالتها، أما النجمة العالمية كيت بلانشت فلفتت الأنظار بإطلالاتين الأولى  اعتمدت فيها على فستان أنيق بلمسات ناعمة للغاية منحتها جمال استثنائي، والإطلالة الثانية كانت ببدلة باللون الأسود تغطيها النقاط البيضاء الكبيرة، لتتألق النجمة الشهيرة بلمسات غير تقليدية، وفي الإطلالتين كان لكيت بلانشت حضورها المميز وجمالها الطاغي.

كما ظهرت إحدى النجمات ببدلة لامعة نسقتها مع حذاء بتصميم غريب، بنفس اللون، الأسود، وأخريات ظهرن بقطع مجوهرات اتسمت بتصميماتها غير التقليدية أيضاً، لتسيطر الغرابة على اختيارات عدد من النجمات، رغم أنها لم تفسد جمالهن.

أما تايلور راسل، فتألقت بالشعر القصير جداً، وأبرز جمالها خاصة مع لمسات جمالية جذابة اختارتها الفنانة الشهيرة بعناية لمكياجها. فيما خطفت  إيزابيل هوبرت الأنظار، بإطلالة كان بطلها اللون الأخضر عنواناً لإطلالتها، حيث اختارت بدلة بقماش سيت بتصميم بدا غريب بعض الشيء، تزينه الخيوط السوداء من أسفل، ورغم خروج الإطلالة عن المألوف، إلا أنها لم تفسد جمالها.

Mariacarla Boscono  ماريا كارلا بوسكون، تألقت بإطلالة غريبة في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، فاختارت فستان أبيض بحمالات رفيعة وبوط أسود طويل، وجاء تصميم الفستان بلمسات غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار