جورج وسوف علاقتي بفيروز روحية ومرتبط بتوأمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
جورج وسوف علاقتي بفيروز روحية ومرتبط بتوأمي

كشف الفنان  اللبناني جورج وسوف، عن أن علاقته بالفنانة فيروز علاقة روحية أكثر من شخصية، مشيراً إلى أنهم كانوا جيراناً في بيروت وقام بمقابلتها وكانت مقابلتها أمراً هاماً لديه، لافتاً إلى أنه لم يحاول أداء أغاني المطربة الكبيرة فيروز، على الرغم مع المكانة العالية لها عنده وعند جميع اللبنانيين.

جورج وسوف يتحدث عن فيروز

وقال جورج وسوف خلال لقائه مع صاحبة السعادة إسعاد يونس "فيروز أيقونتنا، لكن الفنان مظلوم دايما، وبيلاقي نفسه في الآخر عايش لوحده، وهي قاعدة في البيت بعد ما قدمت كل شيء، وأنا أضع نفسي مكانها وأتضايق لهذا الشيء".

جورج وسوف يتحدث عن اختفائه

وقال جورج وسوف، إنه لا يحب الظهور الكثير في البرامج التليفزيونية، قائلاً "عشان مبحبش أكرر نفس الكلام وأكرر نفسي".

جورج وسوف يتحدث عن شائعة وفاته

وتحدث جورج وسوف، عن حالته الصحية، حيث طمأن جمهوره على صحته قائلا "الحمد لله مررت بأكثر من وعكة صحية، وعدت على خير".، وحول إطلاق عدد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة عن شائعة وفاته، معلقاً "كل أسبوع يموتونني مرتين، عادي".

جورج وسوف يكشف عن شقيقته التوأم

ولأول مرة تحدث سلطان الطرب، الفنان جورج وسوف، عن حقيقة وجود شقيقة له توأم، لافتاً إلى أنه مرتبط بأخواته بعلاقة قوية، ويحرص على التواصل معهن باستمرار، قائلاً: "في الفترة دي أبويا وأمي الله يرحمهم كانوا بيسجلوا اتنين مع بعض، لكن أختي الكبيرة أكبر مني بسنة، والصغيرة أصغر مني بسنة".

وعن عدم ظهور أشقائه في الحفلات الغنائية،  علق سلطان الطرب: "جو بيت أمي وأبويا بعيد عن جوي نهائيا، أنا سبت البيت وأنا صغير، ورحت في طريق الفن والغنى والحفلات، وأخواتي بعيد عن هذا الجو".

أولاد جورج وسوف

وتحدث الفنان جورج وسوف عن أولاده قائلا: "أولادي أصبحوا شباباً وكل واحد مشغول بعمله، أما ابنتي "عيون" حضرت حفلة لي في الأردن لأول مرة، مشيرا إلى أنه لا يعلم هل تسمع أغانيه أم لا لأنها لا تعيش معه ولكنها تعيش مع أمها دائما ولكنها تشبهني هي وجورج جدا".

وأضاف جورج وسوف: "أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأني مكانه".

حفلة جورج وسوف في الإسكندرية

ومن المقرر أن يحي الفنان جورج وسوف، حفل  يوم 29 أكتوبر في مدينة الإسكندرية – مصر، حيث قررت  الشركة المنظمة طرح تذاكر إضافية وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل عقب طرحها بـ48 ساعة.

أغاني سلطان الطرب

من المقرر أن يقدم سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة مثل "سلف ودين"، "سهرت الليل"، "بيحسدوني"، "الحب الكبير"، "صباح الفل على العشاق"، "كلام الناس"، "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار