جود عزيز ترد على استفزاز طلال باسم لها بعد عامين من الانفصال

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
جود عزيز ترد على استفزاز طلال باسم لها بعد عامين من الانفصال

بعد ما يقرب من عامين على انفصال الفنان الكويتي طلال باسم والفنانة السعودية جود عزيز، تسبب تعليق منه في استفزازها، وذلك خلال احتفاله بتخرجه من كلية الهندسة، وهو ما دفعها للرد عليه بطريقة غير مباشرة.

طلال باسم يحتفل بتخرجه ويستفز جود عزيز

وفي التفاصيل، نشر المنتج الكويتي باسم عبد الأمير صورة له جمعته بنجله طلال باسم احتفل فيها بتخرجه من كلية الهندسة جامعة مانشستر، وقدم التهنئة إلى نجله معبراً عن سعادته الشديدة بهذا الحدث متمنيا له التوفيق الدائم.

وكتب المنتج الكويتي: "الحمد لله حصل ابني طلال على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة مانشستر.. سائلا المولى -عز وجل- التوفيق له في حياته الدراسية والمهنية"، لتنهال التهاني عليه من نجوم الدراما التركية والعربية والمتابعين له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم التهنئة إلى باسم عبد الأمير وابنه طلال، كان من بينهم صالح البلام وفاطمة الطباخ ويعقوب عبد الله وصمود المؤمن، ومحمد العجيمي، وفخرية خميس، وبدرية طلبة.

طلال باسم يتفل بتخرجه

ومن جهته حرص طلال باسم على الاحتفال عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال إعادة نشر صورته مع والده بكعكة تشبه قبعة التخرج وكتب عليها: "رسمياً الباشمهندس"، وبدأ متابعوه في توجيه التهاني له.

وتسبب تعليق مقتضب يحمل اسم "جود" وهو اسم خطيبة طلال باسم السابقة، في رد الفنان الكويتي عليها، حيث كتب أحدهم: " والله وراح عليك المهندس يا جود"، إلا أن رد طلال جاء: "مين جود".

رد جود عزيز ترد على طلال باسم

ويبدو أن تعليق طلال باسم استفز الفنانة السعودية جود عزيز التي لجأت للرد من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك بتعليق صوتي من أحد الأعمال الدرامية.

وجاءت كلمات التعليق: "نسيت مين أنا؟ نسيت مين أنت؟ أنا ما اتصلت عليك عشان تسمعني أسطوانتك المشروخة هذي"، لتبدأ سلسلة من التعليقات من المتابعين الذين انتقدوا الثنائي، ووصفهم البعض بالمراهقين، وجاءت بعض التعليقات: "هذه ضريبة مواليد 2000"، "عيال، شوية مراهقين"، "نسى يوم دافعت عنه أنها ما يعرف يمثل".

يذكر أن جود عزيز لم تتطرق للحديث عن انفصالها عن طلال باسم إلا بكلمات مقتضبة في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية سارة دندراوي مشيرة إلى أنها تفضل أن تبقى تفاصيل علاقتهما بعيدة عن وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن الجمهور بدأ يلاحظ الأمر بعد غيابهما عن الظهور معًا، متمنية لطلال كل الخير، وقالت: "لكن الناس اكتشفت كل شيء، فطلع الموضوع للعلن. وبما أن الانفصال قد حدث، فالحمد لله على كل حال والله يوفق الجميع، وأنا أتمنى له كل خير".

وأكدت جود عزيز أنها ليست المسؤولة عن الأخبار التي انتشرت حول انفصالها وعودتها إلى طلال باسم، مشيرة إلى أن الفنان الكويتي الشاب هو من كان ينشر هذه الأخبار. ورفضت التحدث عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالهما، مكتفية بالقول: "الله يوفق الجميع"، مما يعكس رغبتها في عدم الخوض في تفاصيل علاقتها بطلال.

يُذكر أنه بعد إعلان طلال باسم انفصاله عن جود عزيز في مايو 2022، لم تعلق الفنانة السعودية سوى بنشر صور لها من داخل المستشفى، مما أثار تساؤلات الجمهور حول ما إذا كانت صحتها قد تأثرت بسبب الانفصال.

ونشرت جود عزيز عبر حسابها على "سناب شات" صورة ليدها موصول بها كانيولا التحاليل الطبية، وعلقت قائلة: "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال، وفي كل حين"، مضيفة دعاءً بأن يحيطها الله دائمًا بالأشخاص الصادقين والمخلصين، وقد صدم خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز الجمهور، خاصةً أن خطبتهما لم تدم سوى حوالي 4 أشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار