جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي رفيقك هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي رفيقك هذا الصيف

لماذا تستخدم جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي؟

يساعد جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي في تقليل الروائح الكريهة التي يمكن أن تسبب العفن والفطريات، مما يقلل من احتمال تكون العفن على الأثاث والستائر وملاءات السرير والملابس. يحتوي جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي على ضاغط عاكس مزدوج، وتقنية IoT ThinQ™، وتصميم مريح للغاية يناسب أي منزل.

ضاغط عاكس مزدوج

يحدد الضاغط كفاءة التشغيل والأداء ومستوى الضوضاء لجهاز إزالة الرطوبة. ضاغط إل جي المزدوج فعال في توفير الطاقة، ويتميز بأداء قوي، ومستوى ضوضاء منخفض، ومتانة عالية. تأتي كل هذه الميزات في تصميم مريح يناسب منزلك بشكل مثالي.

كفاءة ذكية

سيقوم جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي بضبط شدة إزالة الرطوبة تلقائيًا وفقًا لمستوى الرطوبة، لذا لن تحتاج إلى القلق بشأن ضبطه. سيتولى العناية بمساحتك المعيشية، مما يجعل البيئة الداخلية جافة ومريحة.

أداء قوي

لماذا تحتاج إلى جهاز إزالة رطوبة جيد وقوي؟ لأنه يحسن من جو منزلك ويقلل من تكون العفن. يمكنه منع حساسية العفن من خلال التحكم في مستوى الرطوبة. يتيح الضاغط المزدوج إزالة رطوبة قوية بسعة تصل إلى 30 لترًا يوميًا، وهو ما يعادل 120 زجاجة ماء بسعة 250 مل.

ضوضاء أقل

إذا كنت ستبقي جهاز إزالة الرطوبة قيد التشغيل لتحسين الجو في منزلك، فعليك باختيار جهاز لا يصدر العديد من الضوضاء. ولكن جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي ليس مثل أي جهاز آخر. فهو يعمل بمستوى 33 ديسيبل، التي لن تسبب اي ازعاج عند استخدامه ليلاً.

تقنية IoT ThinQ™

يمكنك مراقبة جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي والتحكم فيه بسهولة في أي مكان وزمان عبر تطبيق ThinQ™ يمكنك أيضًا التحقق من مستوى الرطوبة والحصول على الإشعارات التي تخبرك بحالة الجهاز.

جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي متاح في المتاجر، اكتشف المزيد من المعلومات عن أجهزة إل جي بزيارة الموقع الرسمي.