جميلة عوض تنشر أول رسالة لها بعد الزفاف وتكشف تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
جميلة عوض تنشر أول رسالة لها بعد الزفاف وتكشف تفاصيل جديدة

شاركت الفنانة جميلة عوض مجموعة من الصور الجديدة لحفل زفافها تضمنت بعض لقطات الحفل وجانب من جلسة التصوير التي خضعت لها مع زوجها المونتير أحمد حافظ قبل حفل الزفاف ووجهت أول رسالة لها عبرت فيها عن ما شعرت به ليلة زفافها.

مواقف مؤثرة في زفاف جميلة عوض

ونشرت جميلة عوض عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام صوراً جمعت بينها وبين زوجها أحمد حافظ ووالدها المخرج عادل عوض خلال الرقص معاً في بداية الحفل حيث شهدت هذه اللقطة موقفاً مؤثراً بينهما.

وحرص عادل عوض على الرقص مع ابنته جميلة عوض على أغنية الفنان عمرو دياب "جميلة"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهذا الموقف حيث تأثر في نهاية الرقص معها، ولم يستطع تمالك دموعه لتطبع الفنانة المصرية في النهاية قبلة تقدير على رأسه.

ووجهت جميلة عوض رسالة إلى جميع المتواجدين في الحفل بعد أيام قليلة من زفافها الذي أقيم في القلعة التاريخية، وقالت الفنانة المصرية: "لا يمكن أن أعبر عن الفرخة الغامرة والحب الذي شعرت به يوم زفافي بالكلمات، تحقق حلمي بأن أكون وسط أصدقائي وعائلتي، وهو ما أحدث فرقاً كبيراً وأصبح كما لو كنت في قصة خيالية من طفولتي".

أول رسالة لجميلة عوض بعد زفافها

وعبرت جميلة عوض عن سعادتها بكافة التفاصيل في زفافها خاصة إقامته في القلعة قائلة: "وجدت نفسي في القلع التاريخية والتي تطل على مدينة جميلة بجانب رفيق روحي أحمد، ومحاطة بعائلتنا وأصدقائتنا الأعزاء وموز الفن والإعلام الموهوبين والمشهود لهم".

وتابعت جميلة عوض: " لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه في أحلامه".

زفاف جميلة عوض في القلعة

وشكرت جميلة عوض كل من ساهم في تفاصيل الزفاف وخروجه بشكل مثالي، معبرة عن امتنانها من كامل قلبها لمصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي، الذي صمم فستان زفافها.

وأنهت رسالتها قائلة: "شكرًا لكل من جعل هذا اليوم ممكنًا ولكل من شرفنا في سعادة دائمة بهذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد هو مجرد بداية رحلتنا معًا".

إطلالة جميلة عوض في حفل الزفاف

وكانت إطلالة جميلة عوض الملكية خاطفة للأنظار خلال حفل الزفاف حيث ظهرت بفستان بقماش مطرز بالكامل بتصميم الكورسيه من الأعلى وقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب وأكمام طويلة انسدلت واسعة من الأسفل.

وجاء ظهر الفستان عارياً وانسدل ضيقاً كشف عن رشاقتها إلا أنه بدأ يتسع في الأسفل عند الذيل الطويل الذي أعطى لها مزيداً من الفخامة.

إطلالة جميلة عوض

وتزينت جميلة عوض بمجوهرات أمجد غالي الماسية، واعتمدت تسريحة شعر ملمومة للخلف وتركت خصلة واحدة منسدلة على جانب ووجهها ووضعت طرحة طويلة عليه.

وتلقت جميلة عوض الكثير من التهاني من نجوم الفن والمشاهير وكانت رسالة الفنانة شريهان هي الأكثر تفاعلاً معها من قبل الجمهور حيث نشرت صورة لها معها من الطفولة وكتبت عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "في قلبي أنتي يا جميلة أكثر من كونك جميلة".

وعبرت شريهان عن سعادتها الشديدة بزفاف جميلة عوض، قائلة: "حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس جميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي جميلة مِن مَن أحب واختار واطمأن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ".

وشارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في حفل زفاف جميلة عوض وحرص البعض منهم على الغناء من بينهم عمرو دياب ومصطفى قمر وأحمد سعد.

وضم الحفل نجوم من بينهم منى زكي وأحمد حلمي وإيمي سمير غانم وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش وأحمد عز ونجلاء بدر وحلا شيحة والسيناريست تامر حبيب ومنة شلبي التي تفاعلت على أنغام الزفة بالرقص مع العروس، وكانت جميلة عوض احتفلت بليلة الحناء قبل الزفاف وشاركها عدد من الأهل والأصدقاء وذلك بعد عقد قرانها قبلها بأيام في أجواء عائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار