جميلة عوض تكشف أغرب هدية من زوجها والأخير يحكي موقفاً طريفاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
جميلة عوض تكشف أغرب هدية من زوجها والأخير يحكي موقفاً طريفاً

حلت النجمة جميلة عوض وأسرتها ضيوفاً على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وكشفت عروس الوسط الفني عن كواليس قصة حبها مع المونتير أحمد حافظ، وسر اختيار الفنان عمرو يوسف شاهداً على عقد قرانها، والعديد من الأشياء الأخرى.

قصة حب جميلة عوض

أكدت جميلة عوض في تصريحاتها أنها لم تكن تبالي بفكرة الزواج نهائياً، لافتة إلى أنها كانت ترفض الفكرة تماماً بسبب كثرة التعليقات السلبية المحيطة بها، وأنها كانت تهتم بعملها فقط، ولتتشجع على اتخاذ هذه الخطوة كان لا بد أن تتحمس بشكل كبير، وهو ما ساعدها فيه زوجها.

وأشارت جميلة عوض إلى أن القصة بدأت من ناحيته هو، مؤكدة أنها بدأت في الأصل من غرفة المونتاج، عندما كان يعمل على تنسيق مشاهدها في فيلم "هيبتا" رغم أنها كانت صغيرة في ذلك الوقت بصورة لا تدعو للإعجاب، ومع تعاونهما في مسلسل "لا تطفئ الشمس" بدأت القصة تتطور معه.

أوضحت جميلة عوض أن أحمد حافظ قال لها في مهرجان الجونة بعد "لا تطفئ الشمس"، إنه يحب شخصية "آية" التي جسدتها في العمل، ولكنها حاولت التهرب منه، حتى اعترف بحبه لأول مرة بصراحة بالتزامن مع أزمة كورونا وقال لها: "إذا لم يحدث نصيب يجمعنا، سنظل أصدقاء".

أكملت جميلة عوض حديثها موضحة أنه بعد مرور عام على مصارحة حافظ بحبه لها، بدأت تشعر بالحب والأمان معه، مشيرة إلى أنها لم تستطع التراجع عن موقفها، وبدأت تفكر في الزواج منه.

موقف طريف لجميلة عوض

من خلال مكالمة هاتفية مسجلة على الهواء، فاجأ أحمد حافظ زوجته جميلة عوض بالحديث عن موقف طريف لها ليلة الزفاف، مشيراً إلى أنها كانت تفتقد والدتها بشدة.

وقال أحمد حافظ إن الفنانة راندا والدة جميلة كانت معهما في تلك الليلة، وتناولا معاً طعام العشاء، وبعدها خرجت جميلة عوض، وبدأت في البكاء بشدة، وقالت إنها لم تكن تريد أن تتزوج أصلاً، ولا تتحمل هذه الأعباء من غسيل الصحون وتنظيف الحوض وغيرها.

شاهدوا الفيديو:

والد جميلة عوض عن زوجها

تحدث المخرج عادل عوض والد جميلة عوض، عن سعادته الكبرى بزفاف ابنته، موضحاً أن الحفل تم تأجيله أكثر من مرة؛ بسبب ظروف العمل والتصوير، لدرجة أنه كان قد أصيب بحالة من الضيق، إلا أنه كان أسعد شخص على وجه الأرض حينما تم تحديد الموعد النهائي في يونيو، والذي كان من المفترض أن يتم في يناير الماضي.

عادل عوض أشار في حديثه إلى أحمد حافظ الذي وصفه بأنه زوج صالح ورجل كامل، نافياً أن يكون قد أوصاه بأي شيء عندما تزوج ابنته، وقال: "هما كانوا فاكرني هبقى زعلان، أنا كنت سعيد جداً، قالوا لي معلش هياخدها منك، لكن أنا كنت فرحان ومطمئناً إنها بقت مع رجل بمعنى الكلمة، رجل كامل لا يوجد به خطأ، أحمد شخص لا مثيل له".

أغرب هدايا زوج جميلة عوض

قالت جميلة عوض إنها تلقت العديد من الهدايا الغريبة من زوجها أحمد حافظ، مشيرة إلى أنه كان يجلب لها الكثير من الهدايا التي لم تكن مناسبة لعلاقتهما في البداية، والتي تستدعي أن يكونا قريبين بصورة أكبر.

وعن أغرب هدية تلقتها جميلة عوض من زوجها، قالت إنه أحضر لها دميتين يشكلان عريساً وعروس، يتم لصقهما على الثلاجة، وأضافت أنه ليس شخصية مبتذلة أو مرحة زيادة عن الحد، ولكنه كان يميزها بهدايا خاصة للغاية.

اختيار عمرو يوسف شاهداً على العقد

أوضحت جميلة عوض أن الفنان عمرو يوسف صديق شخصي لزوجها أحمد حافظ منذ سنوات طويلة، تتجاوز العشرين عاماً، وهو ما جعل شهادته على عقد الزواج أمراً مفروغاً منه.

وقالت جميلة عوض: "عمرو وأحمد أصحاب من أكثر من عشرين سنة، ما كانش في اختيار ثاني، هو أحمد لم يكن يختار، الشهود كانوا عارفين نفسهم من بدري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار