جماهير صربيا يشعلون شوارع ألمانيا بالغناء لفتاة جميلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
جماهير صربيا يشعلون شوارع ألمانيا بالغناء لفتاة جميلة

يبدو أن الساحرة المستديرة لا تكف عن إبهار محبيها داخل الملاعب وخارجه أيضاً، إذ امتد السحر هذه المرة بلمسة طريفة إلى شرفة منزل فتاة جميلة مجهولة الهوية، استطاعت إيقاف جماهير صربيا للهتاف لها بأغنية رومانسية تحت منزلها، متناسين منتخب بلادهم الذي كان عليه لعب مباراة مهمة في بطولة الأمم الأوروبية، لدقائق وثقتها عدسات الكاميرا.

جماهير صربيا يغنون لجمالها

لفتت فتاة جميلة انتباه حشد الجماهير الصربية تحت شرفة منزلها، والذين كانوا في طريقهم إلى ملعب أليانز أرينا، الملعب الرئيسي في مدينة ميونخ الألمانية، الذي استضاف مباراة صربيا وسلوفينيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية 2024.

توقف المشجعون الذين التقطوا بنظرة ثاقبة ملامح الفتاة الناعمة من شرفة منزلها بالدور الثالث، وأشعلوا الشوارع بغناء مقطع من أغنية "izađi mala"، والتي تُترجم للعربية "اخرجي يا صغيرتي" أو "اخرجي يا فتاة"، وتجاهلوا تشجيع منتخبهم لدقائق، استمروا فيها بالنداء على الجميلة التي توارت خجلاً منهم، قبل أن تخرج مجدداً، وتُحييهم بيدها إلى جانب سيدة شاركتها المشاهدة من نفس الشرفة، وكانتا تضحكان بسعادة.

شاهدوا الفيديو

شاركت مجلة التايم الصربية الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد النشطاء تداوله، وتفاعل معه مئات الآلاف من مختلف أنحاء العالم، مؤكدين أن هذه اللقطة هي لقطة العام في بطولة الأمم الأوروبية 2024، والتي تستضيفها ألمانيا حالياً.

وقال البعض متفاعلاً: "كم هو رائع أن نرى الجماهير بدون تعصب يتغنون بجمال فتاة في الشارع"، "الجميع يتوحدون أمام الفن والجمال حقاً أمر طريف ورائع"، "جمالها تخطى حاجز اللغة والعرق وحتى الجنسية وحدتهم بنظرة ساحرة لينسوا منتخب بلادهم".

فيما أبدى البعض سخرية من فكرة التعرف على ملامح الفتاة من أسفل منزلها وقال بعضهم: "جميل جدا ولكن ليخبرني أحد كيف لهم رؤية ملامحها بهذه الدقة"، "يبدو أنها جميلة حقاً، ولكن المؤسف أنني لا أرى أي شيء من ملامحها حتى الآن"، "الصرب يتمتعون بنظر حاد على ما يبدو، فقد التقطوا جمال الفتاة التي تبعد عنهم أميالاً فيما تعرض ملامحها أمامي مباشرة من خلال الفيديو، ولا أستطيع التدقيق".

صربيا فتاة جميلة امم اوروبا 2024

بطولة أمم أوروبا 2024

الجدير بالذكر أنه تم انتهاء مباراة سلوفينيا وصربيا بالتعادل الإيجابي 1-1في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024.

افتتح التسجيل لمنتخب سلوفينيا بواسطة زان كارنيتشنيك في الدقيقة الـ69، وهو الهدف رقم 500 في تاريخ بطولة أمم أوروبا خلال الأشواط الثانية، بينما أدرك نجم ريال مدريد السابق ومهاجم ميلان الحالي، لوكا يوفيتش، التعادل لصربيا، في آخر وقت بالدقيقة (90+5).

وبطولة أمم أوروبا 2024، التي تعرف عادة باسم "يورو 2024"، هي النسخة السابعة عشرة من بطولة أمم أوروبا، البطولة الدولية لكرة القدم للرجال التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كل أربع سنوات، وتستضيف ألمانيا البطولة التي تُعقد على أرضها في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

وتقام بطولة أمم أوروبا هذا العام للمرة الثالثة على الأراضي الألمانية، بينما هي المرة الثانية التي تقام فيها على أرض ألمانيا الموحدة، إذ استضافت ألمانيا الغربية البطولة في عام 1988، بينما استضافت ميونخ أربع مباريات في يورو 2020 المتعددة الجنسيات. ومع ذلك، هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في ألمانيا الشرقية السابقة مع لايبزيغ كمدينة مضيفة.

فتاة جميلة صربيا

واختارت ألمانيا تسعة ملاعب استخدمت في كأس العالم 2006: برلين، دورتموند، ميونخ، كولونيا، شتوتغارت، هامبورغ، لايبزيغ، فرانكفورت، وجيلسنكيرشن، وأيضاً دوسلدورف، هذه الملاعب لم تستخدم من قبل في عام 2006، ولكن سبق وتم استخدامها في كأس العالم لعام 1974 وأيضاً في كأس الأمم الأوروبية 1988.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار