جمال حفيدة ترامب يلفت الأنظار ورسالتها لجدها تدمع عينيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
جمال حفيدة ترامب يلفت الأنظار ورسالتها لجدها تدمع عيناه

في لحظة لافتة على الساحة الأمريكية، صعدت حفيدة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كاي ترامب، البالغة من العمر 17 عاما، إلى المنصة في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري قبل أيام، لتقديم جانب من شخصية جدها الذي لا يراه الناس عادة، لتخطف الأنظار بجمالها وأناقتها.

تحدثت كاي، ابنة دونالد ترامب جونيور وزوجته السابقة فانيسا ترامب، عن جانب أكثر إنسانية لجدها، محاولة تسليط الضوء على صفاته الشخصية بعيدا عن التصورات الإعلامية الشائعة.

الصورة العائلية الخفية:

بدأت كاي حديثها بالقول: "الإعلام يصور جدي كشخصية مختلفة، ولكن بالنسبة لي، هو رجل عطوف ومحب. يهتم بشكل عميق بمصلحة هذا البلد، ويقاتل يوميا لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى." شاركت كاي جمهور المؤتمر قصصا عائلية صغيرة، مثل حرص جدها على معرفة أخبارها الدراسية، واعتزازه بنجاحها في تحقيق نتائج مشرفة، لدرجة طباعة تلك النتائج لإظهارها لأصدقائه.

العلاقة الشخصية بين الجد والحفيدة:

لم تقتصر كلمات كاي على الجانب الشخصي والعائلي، بل تناولت أيضاً شغفها المشترك مع جدها بلعبة الجولف. قالت: "يتصل بي وسط اليوم الدراسي ليسألني عن تقدمي في لعبة الجولف، ويحدثني عن لعبته، لكنني أذكره بأنني في المدرسة، وسأتصل به لاحقا." وبابتسامة أضافت كاي: "إذا لم نكن في نفس الفريق خلال مباراة الجولف، يحاول جدي اللعب بأعصابي، لكنني أذكره دائما بأنني أيضاً من آل ترامب".

حفيدة دونالد ترامب

الوقوف بجانب الجد في الأوقات الصعبة:

تحدثت كاي عن التحديات التي يواجهها جدها بسبب القضايا القانونية المرفوعة ضده، وقالت: "حتى عندما يمر بكل هذه القضايا، يظل يسألني عن أحوالي." أبدت كاي صدمتها وحزنها عند سماعها نبأ تعرض جدها لإطلاق نار خلال تجمع في بنسلفانيا، وأكدت: وأكدت:"المحزن أن يحاول شخص ما إلحاق الأذى بشخص آخر، خاصة بعد كل ما مر به جدي".

شاهدوا الفيديو:

حديث كاي حفيدة دونالد ترامب أثر فيه بشكل ملحوظ، وأدمع عينيه من السعادة والفخر بحفيدته التي قررت الوقوف أمام العالم ودعمه بهذه الطريقة اللبقة والبسيطة.

تأثر دونالد ترامب

أسرة ترامب الكبيرة:

كاي ليست الحفيدة الوحيدة في عائلة ترامب، إذ يمتلك الرئيس السابق عشرة أحفاد تتراوح أعمارهم بين 4 و17 عاما. كاي هي الأكبر بين أحفاد ترامب، وتحمل اسم جدها الدانماركي لأمها، عازف الجاز كاي إيفانس. أظهرت اهتماما واضحا برياضة الجولف، حيث تشارك بانتظام صورا من لعبها على حسابها في إنستغرام.

وبالإضافة إلى كاي، تضم العائلة عدة أبناء وأحفاد، بينهم دونالد الثالث، وتريستان، وسبنسر، وكلوي من أبناء دونالد ترامب جونيور، وأرابيلا، وجوزيف، وثيودور من أبناء إيفانكا ترامب، وإريك لوك، وكارولينا من أبناء إريك ترامب.

تحليل إطلالة حفيدة دونالد ترامب

ليس من السهل قطعاً أن يقدم شخص ما الدعم لمرشح رئاسي أمريكي، ولذلك كان على "كاي" حفيدة ترامب اختيار إطلالتها بعناية، مستعينة بذوي الخبرة من المختصين بتنسيق إطلالات المشاهير، وكانت إطلالتها موفقة، واستطاعت جذب تعاطف شريحة كبيرة من الجماهير.

الفتاة الشابة اختارت إطلالة باللون الأبيض، كانعكاس للنقاء والصفاء الروحي، اللون الأبيض مريح للعين بطبيعته، كما أنه يمنح الناظر إليه طمأنينة وثقة، أما طلاء الأظافر الذي اختارت بين الأزرق والأحمر بألوان العلم الأمريكي، يمنح شعوراً خالصاً بالوطنية والانتماء للبلد الذي تحمل جنسيته، ويسعى جدها للحصول على مقعد رئاسته.

حفيدة دونالد ترامب

لم تبالغ كاي ترامب في وضع مساحيق التجميل على وجهها، ظهرت ببشرة خمرية صافية تعد بعدالة وتساوِ بين البشرة البيضاء والسمراء، كما أن تجنب المساحيق بشكل مبالغ فيه يزيد من الثقة في الشخص، اكتفت الشابة الصغيرة بملمع شفاه وهايلايتر يبرز جمالها الطبيعي، ويجعل الأمر يبدو كما لو أن هناك نوراً ساطعاً يخرج منها، وهو ما يزيد من الثقة والطمأنينة في صدق حديثها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار