جان يامان يضحي بـ11 مليون متابع ويحذف حسابه عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
جان يامان يضحي بـ11 مليون متابع ويحذف حسابه عبر إنستغرام

فاجأ الفنان التركي جان يامان جمهوره ومتابعيه بحذف حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وهو الأمر الذي أثار دهشة المتابعين وأثار العديد من التساؤلات حول سبب قيام جان يامان بحذف حسابه الرسمي، خاصة أن هناك ملايين المتابعين له عبر إنستغرام.

سبب حذف جان يامان لحسابه عبر إنستغرام

يأتي حذف جان يامان لحسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، في الوقت الذي وصل فيه عدد متابعيه إلى 11 مليون شخص، من مختلف أنحاء العالم.

أوضح النجم البالغ من العمر 35 عاماً، لبعض وسائل الإعلام التركية أن خطوة حذف حسابه عبر إنستغرام قد جاءت  بسبب شعوره أن مواقع التواصل الاجتماعي تضره أكثر مما تنفعه، وأنها تؤثر كثيراً بشكل سلبي على تركيزه على العمل. أضافت بعض التقارير أن يامان استغنى عن 11 مليون متابع، رغبةً منه في الحفاظ على صحته العقلية.

 يُذكر أن جان يامان، الذي يُقيم في إيطاليا حالياً، قد رفض دعوة عشاء قُدمت له من عائلة إماراتية في إيطاليا بمقابل مادي ضخم. كانت العائلة قد طلبت من يامان أن يقضي معهم بعض الوقت، بمقابل مادي ضخم بلغ نحو مليون يورو، لكن الفنان التركي رفض الدعوة، مع عدم الإعلان عن تفسير واضح لسبب الرفض. وهو ما فتح الباب أمام التكهنات التي حاولت تحديد سبب الرفض، فذهب البعض إلى أن سبب الرفض هو حرص يامان على خصوصية حياته، بينما رأى البعض الآخر أن تصرف الفنان التركي ورفضه لدعوة العشاء لم يكن أمرًا لائقًا.

يواصل يامان حالياً تصوير مسلسله الجديد "ساندوكان"، الذي تدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر، والذي يقوم ببطولته جان يامان إلى جانب الفنان الإنجليزي إد ويستويك، والذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني "Gossip Girl".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار